كل ما تريد معرفته عن تطبيق Microsoft Defender لهواتف آيفون وأندرويد

الأحد، 19 يونيو 2022 05:21 م

هواتف أندرويد وآيفون

هواتف أندرويد وآيفون

زايدات العديد من الثغرات الأنتية الخطيرة والهجمات الإلكترونية التي تستهدف اخنراق الهواتف وسرقة البيانات، الأمر الذي يشكل خطر وتهديد على المستخدمين، وبالتالي بدأت العديد من الشركات التكنولوية العملاقة في إصدار تحديثات وتطبيقات لمواجهة هذه الثغرات الخطيرة وحماية مستخدميها، ومن بين هذه الشركات شركة مايكروسوفت الأمريكية، والتي قامت مؤخرا بطرح  تطبيقا جديدا لأمان المستخدمين وحمايتهم من الاختراق.

 

 

 

ويعمل التطبيق الجديد من مايكروسوفت على كل من هواتف آيفون وأندرويد  مع عدد من ميزات الخصوصية، ويسمي Microsoft Defender لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، والذي كان متاحا فقط على  أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

ويوفر تطبيق Microsoft Defender عدد من حلول الأمان للمستخدمين مع الحماية من البرامج الضارة وعمليات الفحص المستمرة لمكافحة الفيروسات بحثا عن التطبيقات الضارة.

ويساعد تطبيق Microsoft Defender على تمييز التطبيقات الآمنة والموثوقة وكذلك الضارة،  وبالتالي ارسال تنبيهات للمستخدمين عن ايجاد ملفات أو تطبيقات ضارة.

 

 

 

ويختلف استخدام هواتف أندرويد لتطبيق  Microsoft Defender عن هواتف آيفون، حيث يحصل مستخدمو أندرويد على ميزة الحماية من الفيروسات أما مستخدمو آيفون يحصلون على ميزة جديدة تمكنهم من عدم الدخول على المواقع الضارة، وتصيد الويب.

وفي وقت سابق، طرحت مايكروسوفت تطبيق جديد لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 يسمي Outlook، حيث تم  تسريب التطبيق عبر الإنترنت للعديد من المستخدمين.

وبناءا على ذلك، حذرت مايكروسوفت المستخدمين من تنزيل واستخدام One Outlook الجديد ، لأنه ما زال  قيد التطوير ويفتقر إلى بعض الميزات والتحسينات.

 

 

 

واستكملت الشركة :"نحن ندرك أن بعض المستخدمين يمكنهم الوصول إلى إصدار اختباري مبكر غير مدعوم من Outlook for Windows الجديد، يفتقد هذا الإصدار إلى بعض الميزات والتحسينات التي ستتوفر لاحقًا لعملائنا في القناة التجريبية، نحن نشجع عملائنا على انتظار إصدار الإصدار التجريبي ".

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top