ميزة جديدة قادمة واتساب لأصحاب الأعمال.. اعرف التفاصيل

السبت، 25 يونيو 2022 03:11 م

واتساب

واتساب

حقق تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب WhatsApp الفترة الماضية ضجة كبيرة ونجاحا واسعا، وذلك نظرا لما وفره من مجمةعة من الميزات والخدمات المذهلة التي كان قد طال انتظارها من قبل المستخدمين سواء مستخدمي أندرويد أو آيفون، حيث لاقت هذه الميزات إعجابهم، والتي من بينها ميزة ردود الأفعال على الرسائل وميزة زيادة حجم إرسال الملفات، فضلا عن ميزة الخروج في صمت من المجموعات وغيرها الكثير.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يعمل واتساب حاليا على ميزة جديدة، والتي تفيد المستهلكين وأصحاب الأعمال حيث تسمح  لهم بإنشاء طلبات المنتجات على سطح المكتب.

كما تسمح هذه الميزة الجديدة من واتساب للشركات بإنشاء طلبات مباشرة من خلال محادثاتهم مع العملاء، حيث ستكون متوفره في التحديث المستقبلي لـ WhatsApp beta لنظامي أندرويد Android وآي أو إس iOS وكذلك نسخة سطح المكتب من التطبيق Desktop. 

 

 

 

كما يستعد واتساب لطرح ميزة جديدة لتسهيل عملية شراء المنتجات بنقرة زر واحدة.

وفي هذا الصدد، يعمل واتساب على إضافة  الميزات لتطبيق الأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلال إضافة خواص مفيدة إلى إصدار واتساب المسمى WhatsApp Business، عن طريق إضافة اختصار "طلب" جديد للعملاء من رجال الأعمال، حيث تم اكتشاف اختصار "الطلب" الجديد لأول مرة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على أندرويد.

كما تحصل حسابات الأعمال على الويب على نفس الامتياز الذي يتمتع به مستخدمو الهواتف الذكية، والتي تتمكن في وقت قريب من إنشاء طلب سريع باستخدام الاختصار الجديد ومشاركته مع العملاء عبر أجهزة الكمبيوتر.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يتيح  الاختصار الجديد للشركات  القدر على اختيار المنتجات المراد تضمينها في الطلب وكميتها وسعرها والمزيد ومشاركتها مع عملائها على واتساب بيزنس.

أما بالنسبة لموعد طرح هذه الميزة فمن المتوقع أن يتم طرحها قريب، حيث ما زالت قيد الاختبار، ومن المتوقع أن تص ل إلي مختبري النسخ التجريبية من التطبيق أولا.

Download

افضل كاميرا موبايل في 2023

الأربعاء، 19 يوليو 2023 09:03 م

سعر ومواصفات هاتف ريدمي A1 بلس

الأحد، 23 يوليو 2023 11:50 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top