YouTube يتخذ اجراءات صارمة لمواجهة التعليقات غير المرغوب فيها

الأحد، 03 يوليو 2022 02:09 م

YouTube

YouTube

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في طرح وتقديم الميزات والخدمات الجديدة لمستخدميها حول العالم، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق الفيديوهات المعروف يوتيوب YouTube، والذي يعتبر واحد من أكثر منصات التواصل الاجتماعي أهمية وانتشارا بالنسبة لملايين من الأشخاص حول العالم.

YouTube يتخذ اجراءات صارمة للحد من التعليقات غير المرغوب فيها

اتخذ مؤخرا اجراءات صارمة  للحد من التعليقات غير المرغوب فيها وانتحال هوية القناة، حيث يمكن لمنشئى المحتوى الوصول إلى إعداد جديد للتعليقات في YouTube Studio، والذي من خلاله يمكنهم تحديد خيار "زيادة الصرامة". 

 

 

YouTube

وفي هذا الصدد، قال YouTube: أن هذا يعتمد على إعداد "إخضاع التعليقات التي يُحتمل أن تكون غير ملائمة للمراجعة" وسيقلل من عدد التعليقات غير المرغوب فيها وإساءة استخدام الهوية، كما إنه خيار أقل صرامة من طلب المراجعة اليدوية لجميع التعليقات أو إيقاف تشغيلها تمامًا.

 

مفاجأة في 29 يوليو الجاري

 

كما أنه بداية من 29 يوليو لن تتمكّن القنوات من إخفاء أعداد المشتركين فيها، حيث قال يوتيوب إن هذا تكتيك يستخدم بشكل شائع من قبل أولئك الذين يتظاهرون بأنهم وراء قنوات أكبر وأكثر رسوخًا. وغالبًا ما يترك منتحلو الشخصية تعليقات على مقاطع فيديو أخرى لجلب الأشخاص إلى صفحتهم المزيفة.

 

 

YouTube

وتابع YouTube بأن بعض منشئى المحتوى يفضلون إخفاء عدد المشتركين لديهم أثناء تكوين قاعدة جماهيرية، ومع ذلك تقول إن هذه الخطوة ستجعل الأمور أكثر أمانًا للجميع، وعند الحديث عن القنوات الزائفة التى تستخدم شخصيات خاصة لتقليد المبدعين الأكثر شهرة ، ستصبح هذه الإستراتيجية قريبًا أقل فاعلية. 

وأضاف YouTube أنه يقلل من مجموعة الأحرف التى يمكن للأشخاص استخدامها عند تحديث اسم القناة، وقال إن الجهات الفاعلة السيئة لن تكون قادرة على تعديل أسمائهم إلى "ouube" .ِ

 

YouTube

ومن وقت قريب، أتاح مؤخرا لمنشئى الأفلام القصيرة مجموعة من الأدوات التي تساعدهم على قص وإعادة مزج ما يصل إلى خمس ثوانٍ من أى فيديو مؤهل أو قصير في أفلامهم القصيرة. 

 وتقوم هذه الميزة بإعادة خلط الصوت في يوتيوب وإعادة مزج مقطع فيديو عادى وذلك من خلال الضغط فوق الزر "إنشاء" ثم "قص" من خيارات إعادة المزج ثم بعد ذلك  اختيار الجزء الذي تريد استخدامه في مقطع الفيديو القصير الخاص بك.

 

YouTube

 

أما في حالة الرغبة في إعادة مزج مقطع قصير لشخص آخر، فيتم الضغط فوق زر القائمة المكون من ثلاث نقاط، ثم حدد قص.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top