خدمة جديدة من WhatsApp لحذف الرسائل داخل المحادثات النصية

الخميس، 07 يوليو 2022 01:41 م

واتساب

واتساب

حقق تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب WhatsApp الفترة الماضية صدي واسعا ونجاحا كبيرا، وذلك نظرا لما قام بطرحه من ميزات وخدمات مذهلة للمستخدمين سواء من مستخدمي أندرويد أو آيفون، ومن المعروف أن واتساب يعتبر واحد من أكثر التطبيقات التي توفر للأشخاص القدرة على إجراء المحادثات والمكالمات بسهولة ويسر، ومؤخرا، أطلق واتساب خدمة جديدة، والتي تسمح لمستخدميه بحذف الرسائل داخل المحادثات النصية، خلال فترة تصل إلى 60 ساعة بعد إرسالها، حتى في حال قراءتها من جانب الطرف الآخر.

 

 

واتساب

وكان من قبل يصل الحد الأقصى المسموح بالحذف إلى ساعة و8 دقائق و16 ثانية، قبل أن تصل إلى 60 ساعة، أي يومين و12 ساعة، والتي جاءت استجابة لرغبات المستخدمين، ليصبح أمام المستخدم مدة زمنية كافية لإعادة النظر في الرسائل، التي يرسلها إلى الطرف الآخر، والتفكير جيدًا في محتواها، ويكون في يده الخيار لحذفها.

وليس هذا فقط، بل تساعد أيضا في الحفاظ على ذاكرة الهاتف نظيفة وخالية من نسخ المحادثات والوسائط المحفوظة، حيث هذه الميزة الجديدة تجريبيًّا برقم 2.22.15.8، وأصبحت متاحة لبعض مستخدمي أندرويد، ومن المتوقع أن تتاح قريبًا لجميع مستخدمي الهواتف الذكية.

 

 

واتساب

وفي وقت قريب، فاجأ واتساب مستخدمي آيفون بميزة جديدة طال انتظارها وهي إخفاء حالات آخر ظهور Last Seen وكذلك الأونلاين online، حيث  بدأ التطبيق بالفعل في إجراء تغييرات لعدد محدود من المستخدمين.

وقام واتساب باختبار هذه الميزة أبريل الماضي، لذلك من المتقوع إصدارها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تسمح بإخفاء "حالة آخر ظهور" من المستخدمين خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، بالإضافة إلي حالة الاتصال أونلاين .

 

 

واتساب

وتسمح ميزة حالة الاتصال الجديدة إمكانية تقييد نفس الأشخاص الذين لا تريد رؤية حالة آخر ظهور لك، سواء من مستخدمين معينين أو من الجميع.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top