"نتفليكس" تساعد في تمويل فيلم جوني ديب عن ملك فرنسا لويس الخامس عشر

الجمعة، 08 يوليو 2022 04:43 م

 جوني ديب

جوني ديب

أفادت بلومبرج بأن صفقة ترخيص مع "نتفليكس" Netflix ستوفر التمويل لإنتاج أول فيلم لجوني ديب بعد دعوى تشهير مريرة للممثل ضد زوجته السابقة آمبر هيرد لوصفها نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي" في مقال رأي.

 

 

وفقًا للتقرير ، تدفع "نتفليكس" Netflix جزءًا من فاتورة الممثلة / المخرجة الفرنسية Maiwenn Le Besco's La Favourite، وهو فيلم تاريخي يركز على ملك فرنسا لويس الخامس عشر (ديب) ومدام جين بيكو دو باري (لو بيسكو) ، عشيقة الملك الثالثة التي أدى ارتباطها به في النهاية إلى إعدامها بالمقصلة خلال الثورة الفرنسية. على الرغم من عدم إعلان Netflix ولا Why Not Productions ، الاستوديو الفرنسي وراء المشروع ، عن La Favourite ، يبدو أن الفيلم من المقرر عرضه في عام 2023 في المسارح الفرنسية وتم ترخيصه للبث على Netflix France بعد 15 شهرًا.

 

 

يأتي برنامج "Word of La Favourite" في وقت يبدو فيه أن Netflix أعطت الأولوية لمغازلة الجدل كمسألة مبدأ وسرحت قطاعات من موظفيها حيث عبر الموظفون عن مخاوفهم بشأن ثقافة الشركة في الشركة. أبرمت Netflix اتفاقية مع نقابات السينما الفرنسية ARP و BLIC و BLOC في وقت سابق من هذا العام والتزمت باستثمار 4 بالمائة على الأقل من صافي إيراداتها السنوية في فرنسا لإنتاج ميزات فرنسية وأوروبية ، بما في ذلك La Favourite.

 

 

لك فرنتوفقًا لـ Bloomberg ، يغطي ترخيص "نتفليكس" Netflix فقط La Favourite في فرنسا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top