كل ما تريد معرفته عن ميزة CoTweet الجديدة من تويتر

الإثنين، 11 يوليو 2022 03:10 م

تويتر

تويتر

حقق تطبيق تويتر الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك نظرا لما يوفره لمستخدميه حول العالم من خدمات مذهلة وميزات جديدة،ـ ومؤخرا،يختبر تويتر ميزة جديدة تسمى CoTweets، والتي تيتح للمستخدمين المشاركة في كتابة تغريدة واحدة.

وفي هذا الصدد، قالت توتير أن ميزة CoTweets، تسمح لحسابين بالاشتراك في تأليف تغريدة وكلاهما يتم وضع علامة عليهما.

 

 

تويتر

وتابعت "تويتر"، أن ميزتها الجديدة "CoTweets"، متاحة لفترة محدودة ومع عدد محدود من المستخدمين كتجربة أولية لمعرفة كيف سيتفاعل المستخدمون مع هذه الميزة، حيث يمكن لمنشئي المحتوى الذين يرغبون في عرض صفقات العلامات التجارية مع الشركات استخدام الميزة الجديدة للترويج لمنتجاتهم.

وتتوفر ميزة تويتر الجديدة لحسابات محددة في الولايات المتحدة وكندا وكوريا، كفترة تجريبية للعمل على تحسين الميزة قبل طرحها رسميا لجميع المستخدمين.

 

 

تويتر

 

وتعد ميزة CoTweet عبارة عن تغريدة شارك في تأليفها ويتم نشرها في نفس الوقت على كل من الملفات الشخصية للمؤلفين والجداول الزمنية لمتابعيهم، فهي تساعد منشئ المحتوى في مشاركة الأضواء وإتاحة الفرص لإشراك جماهير جديدة.

 

 

تويتر

وفي حالة أن يقرر حسابين استخدام ميزة CoTweet، فإن الخطوة الأولى هي إنهاء المحتوى الذي يرغبان في مشاركته، وبمجرد أن تصبح جاهزة، يقوم أحد المؤلفين بمشاركة التغريدة ويبدأ دعوة المؤلف المشارك، وعندما يقبل المؤلف المشارك دعوة الحساب الآخر، يقوم  منشئ CoTweet بالنشر على الفور في الملف الشخصي لكل مؤلف وكل من الجداول الزمنية لمتابعيه، كما يمكن للمشارك بالتغريدة رفض المشاركة في ميزة CoTweet بمجرد نشرها.

Download

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top