كيفية استخدام ميزة Live Producer الجديدة من أنستجرام

الأربعاء، 13 يوليو 2022 04:10 م

أنستجرام

أنستجرام

يصنف تطبيق إنستجرام كواحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي أهمية وانتشارا من قبل ملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرا لما يوفره من ميزات وخدمات جديدة من وقت لآخر، والتي بدورها تمكن المستخدمين من مشاركة ونشر الصور والمنشورات المختلفةـ فضلا عن إضافة القصص وإنشاء مقاطع الريلز والتفاعل معها من قبل الآخرين وغيرها الكثير.

ومؤخرا، يعمل أنستجرام على طرح ميزة جديدة تسمي Live Producer، والتي تساعد منشئي البث المباشر على زيادة فرصهم إلى أقصى حد ، كما تمكن جهات البث داخل التطبيق من البث من جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

 

 

أنستجرام

 

انستجرام: ميزة  Live Producer في مرحلة الاختبار

 

وفي هذا الصدد، قالت أنستجرام أن الأداة لا تزال في مرحلة الاختبار ولم يتم طرحها بالكامل بعد، كما  قال متحدث باسم شركة "ميتا" المالكة لـلتطبيق، إنهم يعملون على إيجاد طرق لجعل البث المباشر لإنستجرام مكاناً ذا مغزى للتجارب المشتركة.

وتابعت أنستجرام: نختبرالآن طريقة للسماح للمذيعين بالبدء في البث المباشر باستخدام برامج البث مع مجموعة صغيرة من الشركاء، كما أن التكامل الجديد يفتح أبوابا جديدة للإنتاج خارج كاميرا الهاتف التقليدية، بما في ذلك الكاميرات الإضافية والميكروفونات الخارجية والرسومات.

 

 

 

أنستجرام

وبالنسبة لكيفية استخدام الميزة الجديدة من أنستجرام فعليك القيام بالآتي:

ـ بتحديد المستخدم لبرنامج البث الذي سيستخدمه للحدث المباشر.

ـ تحديد مكان إدخال عنوان URL ومفتاح البث.

 

 

أنستجرام

ـ بعد ذلك سيحتاج المستخدم إلى فتح إصدار سطح المكتب من إنستجرام والضغط فوق الزر "إضافة منشور" وتحديد Live من القائمة.

ـ يمكن للمستخدم بعد ذلك إدخال عنوان الفيديو المباشر الخاص به في شاشة "البث المباشر" وتحديد جمهوره.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top