شكاوي كثيرة من عطل بتطبيق تويتر.. اعرف التفاصيل

الخميس، 14 يوليو 2022 03:52 م

تويتر

تويتر

مع تقدم التكنولوجيا ووجود الإنترنت في حياة كل شخص حول العالم، أصبح هناك ملايين من التطبيقات التي يتصفحها الأشخاص ويمتلكون حسابات شخصية عليها لمتابعة ونشر ومشاركة المنشورات والصور والأحداقث لحظة بلحظة، ولكن قد تتعرض هذه التطبيقات لمشكلات تتسبب في عطلها وتوقف الخدمة بها، وهو ما حدث بالفعل حيث واجه تطبيق تويتر Twitterالشهير مشكلة أدت إلي تعطله وصعوبة الوصول إليه.

 

 

تويتر

 

انقطاعات متواصلة بتطبيق تويتر

 

وفي هذا الصدد، أبلغ ملايين المستخدمين عن مواجهة انقطاعا بجميع إصدارات تطبيق تويتر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب، وأن الرسائل التي تظهر لهم بدلا من صفحة تويتر الرئيسية، هي "زائد عن السعة" ، و"هذه الصفحة معطلة".

وبالرغم من ذلك فإن صفحة الحالة الخاصة بتويتر تدعي أن "جميع الأنظمة تعمل"، ولكن أثناء تحميل Twitter.com الرئيسي، بالرغم من عدم التمكن من تسجيل الدخول إلى منصة التواصل الاجتماعي أو الوصول إلى التغريدات في الوقت الحالي.

 

 

 

تويتر

 

تويتر تطرح ميزة Unmention

ومؤخرا، طرح تويتر ميزة Unmention أو إلغاء “ المنشن” لجميع المستخدمين ، والتي تسمح لهم بإزالة أو حذف أسمائهم أو حساباتهم من تغريدات الأشخاص الآخرين.

وفي هذا الصدد، قالت توتير، أن الميزة طريقة للمساعدة على حماية سلامة المستخدمين وإبعاد أنفسهم عن المحادثات.

 

 

تويتر

وتتوفر ميزة Unmention للجميع، خاصة أنه في وقت سابق تم طرحها مع مستخدمين محددين، وبالتالي يمكن لأى مستخدم على تويتر إزالة نفسه من أى محادثة أو تغريدة لا تهمه أو يعتبرها غير لائقة، وذلك لمزيد من الخصوصية والتغلب على المواقف التي قد تسبب إحراجا. 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top