واتساب يعيد تشغيل ميزة فتح التطبيق على ثلاثة أجهزة فى وقت واحد

الخميس، 14 يوليو 2022 05:03 م

واتساب

واتساب

حقق تطبيق المراسلة الفوري الشهير واتساب WhatsApp نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك نظرا لما قم بطرحه من مجموعة من الميزات والخدمات التي طال انتظارها من قبل المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وآخرها ميزة التفاعل مع الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية، وهذه الميزة لاقت إعحاب مستخدمي واتساب سواء على هواتف أندرويد أو آيفون.

 

أقرأ أيضاً.. الفرق بين علامات الصح الرمادية والزرقاء في واتساب

 

واتساب

 

يمكنك الآن فتح واتساب على 3 أجهزة في وقت واحد

 

ولم يتوقف واتساب، بل فاجأ واتساب مستخدميه بإعادة تشغيل ميزة استخدام التطبيق على ثلاثة أجهزة فى وقت واحد، وذلك بعد مدّة من توقف ميزة الأجهزة المتعددة.

وفي هذا الصدد، يعمل واتساب على وضع ميزة جديدة، تمكّن المستخدم من ربط هاتفه الثانى بحسابه على المنصّة، كما سيتم نسخ أرشيف الدردشة على الهاتف المرافق مباشرة، وقد تستغرق هذه العملية بضع دقائق لنسخ المحفوظات.

 

أربط هاتفك المحمول بموبايل أخر 

 

وكما يتمكن الأشخاص من خلال الوضع المصاحب "companion mode" من ربط هاتف محمول بآخر بواسطة حساب واتساب خاص به، ولا يحتاح الأمر إلى اتصال إنترنت نشط على الهاتف الأساسي لإرساله الرسائل إلى الهاتف المرتبط.

 

 

واتساب

وفي وقت سابق،  أطلق واتساب خدمة جديدة، والتي تسمح لمستخدميه بحذف الرسائل داخل المحادثات النصية، خلال فترة تصل إلى 60 ساعة بعد إرسالها، حتى في حال قراءتها من جانب الطرف الآخر.

 

 

واتساب

وكان من قبل يصل الحد الأقصى المسموح بالحذف إلى ساعة و8 دقائق و16 ثانية، قبل أن تصل إلى 60 ساعة، أي يومين و12 ساعة، والتي جاءت استجابة لرغبات المستخدمين، ليصبح أمام المستخدم مدة زمنية كافية لإعادة النظر في الرسائل، التي يرسلها إلى الطرف الآخر، والتفكير جيدًا في محتواها، ويكون في يده الخيار لحذفها.

Download

سعر ومواصفات هاتف OPPO Reno 10

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:40 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top