عطل يصيب تطبيق أنستجرام.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 15 يوليو 2022 04:08 م

أنستجرام

أنستجرام

يمتلك ملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وذلك للتمكن من الوصول لميزاتها وخدماتها وما يتم النشر علها من منشورات وأحداث لحظة بلحظة، ولكن في بعض الأحيان تتعرض هذه التطبيقات لأعطال ومشكلات تؤدي إلي توقف الخدمة عنه وعدم تمكن المستخدمين من تصفحها، وهو ما حدث بالفعل بموقع أنستجرام، حيث أبلع آلاف المستخدمين عن مشكلات في تطبيق انستجرام.

 

 

 

وأبلغ أكثر ما يقرب من 24 ألف مستخدم لأنستجرام تأثروا بتعطل الخدمة، حيث ذكر متحدث باسم ميتا في بيان: ”علمنا أن بعض المستخدمين واجهوا مشكلة في استخدام انستجرام.. نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها ونعتذر عن أي إزعاج“.

ميزة Live Producer الجديدة في أنستجرام

ومؤخرا، يعمل أنستجرام على طرح ميزة جديدة تسمي Live Producer، والتي تساعد منشئي البث المباشر على زيادة فرصهم إلى أقصى حد ، كما تمكن جهات البث داخل التطبيق من البث من جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

وفي هذا الصدد، قالت أنستجرام أن الأداة لا تزال في مرحلة الاختبار ولم يتم طرحها بالكامل بعد، كما  قال متحدث باسم شركة "ميتا" المالكة لـلتطبيق، إنهم يعملون على إيجاد طرق لجعل البث المباشر لإنستجرام مكاناً ذا مغزى للتجارب المشتركة.

 

 

 

وتابعت أنستجرام: نختبرالآن طريقة للسماح للمذيعين بالبدء في البث المباشر باستخدام برامج البث مع مجموعة صغيرة من الشركاء، كما أن التكامل الجديد يفتح أبوابا جديدة للإنتاج خارج كاميرا الهاتف التقليدية، بما في ذلك الكاميرات الإضافية والميكروفونات الخارجية والرسومات.

عطل يضرب موقع تويتر

كما واجه تطبيق تويتر Twitterالشهير مشكلة أدت إلي تعطله وصعوبة الوصول إليه.

 

 

 

وفي هذا الصدد، أبلغ ملايين المستخدمين عن مواجهة انقطاعا بجميع إصدارات تطبيق تويتر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب، وأن الرسائل التي تظهر لهم بدلا من صفحة تويتر الرئيسية، هي "زائد عن السعة" ، و"هذه الصفحة معطلة".

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top