لمستخدمي أندرويد..جوجل تطلق محفظتها الإلكترونية Google Wallet بشكل رسمي

مراجعة :   -   سالي طه

الخميس، 21 يوليو 2022 04:16 م

 Google Wallet

Google Wallet

تعتبر شركة جوجل Google واحدة من أفضل الشركات الرائدة والمتميزة في صناعة التكنولوجيا، والتي تحرص من وقت لآخر على تقديم أفضل الميزات والخدمات والتحديثات لمستخدميها، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم، ومؤخرا، طرحت جوجل تطبيق المحفظة الالكترونية الخاص بها Google Wallet بشكل رسمي لجميع عملائها على مستوى العالم، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاقه للمستخدمين في 39 دولة.

 

 

Google Wallet

وفي هذا الصدد، يتمكن مستخدمو محفظة جوجل حول العالم، من استخدام تطبيق Google Wallet للدفع لدى البائعين من الشركاء حيث يتم قبول الدفع بخدمة Google Pay.

كما أصبحت محفظة جوجل متاحة للتنزيل عبر متجر Google Play، وسيكون التطبيق متوافق مع الأجهزة العاملة بنظام التشغيل Android 5.2 أو إصدار أحدث.

وليس هذا فقط، بل ويشترط أن يمتلك المستخدمون حسابا على جوجل، للاشتراك بالخدمة ورقم هاتف أمريكي صالح،وسيبدأ المستخدمين في الولايات المتحدة في إضافة بطاقات مختلفة إلى محفظة Google، كما يمكنهم إضافة بطاقة متصلة بمتجر Google Play Store أو YouTube.

 

 

Google Play

 وفاجأت جوجل أيضا مستخدميها من وقت قريب بميزة جديدة لخرائط جوجل التابعة لها، والذي تتيح خيارات لتحديد نوع المحرك الذي يعتمد عليه مستخدمو السيارة للمساعدة في "توفير أكبر قدر من الوقود أو الطاقة" عند القيادة إلى مكان ما.

وفي هذا الصدد، توفر Google للمستخدمين أربعة خيارات - الغاز والديزل والكهرباء والهجين - لمعرفة المسار الذي سيثبت أنه الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود لمركبة ذات نوع معين من المحركات، حيث أن الهدف هو أن تقترح على مستخدم خرائط Google أفضل طريق يسلكه لتوفير الوقود أو الطاقة ، حسب نوع محرك السيارة.

 

 

جوجل

وليس هذا فقط، بل تضيف Google خيار التبديل إلى نوع محرك مختلف ، عندما تقوم بتشغيل الميزة مع البنية النهائية، وتختلف كفاءة استهلاك الوقود للمركبات من جميع أنواع المحركات ، فبالرغم من وجود الكثير من المركبات ذات المحركات الغازية التقليدية ، إلا أن هناك عددًا متزايدًا من المركبات الكهربائية والهجينة أيضًا، وما زالت هذه الميزة فيد الاختبار التجريبي فقط.

Back Top