حتى لو لم يفعل ذلك منشئ المحتوى..

"تيك توك" تسمح للمشاهدين بتشغيل التسميات التوضيحية المغلقة

الخميس، 21 يوليو 2022 07:55 م

تيك توك

تيك توك

أعلنت الشركة اليوم أن تيك توك TikTok تسهل على المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو ذات التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا ، لتحديث ميزة قدمتها في عام 2021 والتي كانت بها عدد من أوجه القصور.

 

التسميات التوضيحية السابقة

كانت ميزة التسمية التوضيحية السابقة تتطلب من المنشئين تمكين التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا على الفيديو الخاص بهم قبل النشر ، مما يعني أن توفر التسميات التوضيحية يعتمد على ما إذا كان منشئ الفيديو يتذكر النقر فوق الزر. 

إذا نسي منشئ المحتوى تمكين التسميات التوضيحية ، فلا توجد طريقة لإضافتها بعد نشر المنشور دون الحذف والبدء من جديد ، وكان على المستخدمين الصم وضعاف السمع أن يطلبوا بانتظام من الآخرين تشغيل التسميات التوضيحية المغلقة. يضيف هذا التحديث الجديد قدرة المشاهدين على تشغيل التسميات التوضيحية المغلقة بالإضافة إلى المنشئين.

 

تقدم تيك توك TikTok أيضًا أداة ترجمة تسمح للمشاهدين بترجمة تعليقات الفيديو والأوصاف والملصقات النصية إلى لغتهم المفضلة. في السابق ، إذا ظهر مقطع فيديو بلغة أخرى ، كان على المستخدمين استخدام أدوات ترجمة خارجية لتجميع محتويات المقطع معًا.

 

كتبت الشركة في منشور مدونة: "من خلال هذه الجهود ، سيصبح الوصول إلى المحتوى العالمي أكثر سهولة بغض النظر عن اللغة (اللغات) التي تتحدثها ومكان وجودك في العالم".

 

ستتوفر الترجمة والشرح التلقائي في البداية باللغات الإنجليزية والبرتغالية والألمانية والإندونيسية والإيطالية والكورية والماندرين والإسبانية والتركية. يقول تيك توك TikTok أنه سيتم توسيع الميزات لمزيد من المستخدمين "في الأشهر المقبلة".

 

تيك توك

تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top