حرارة ما قبل المباراة التجريبية لتويتر تشتد علي ماسك

الجمعة، 05 أغسطس 2022 08:33 م

ماسك

ماسك

سلمت محكمة ديلاوير تشانسيري إلى إيلون ماسك جدولًا سريعًا بشكل غير ملائم الشهر الماضي في معركته المستمرة لعدم شراء تويتر، وحصلنا علي تواريخ محددة للمحاكمة، سيتواجه إيلون وتويتر في الفترة من 17 أكتوبر إلى 21 أكتوبر إلي القضاء.

 

 

يبقي شهرين ونصف لكلا الطرفين للقتال حول الدليل الذي سيقدمانه، وقد بدأ Twitter بالفعل في البحث - بينما كان ماسك يستعد لهجوم مضاد بأي قذارة لديه بالفعل.

 

كما ذكرت صحيفة The Washington Post والنشرة الإخبارية The Chancery Daily في وقت سابق من هذا الأسبوع ، فإن Twitter قد ألقى بشبكة واسعة من مذكرات الاستدعاء بشأن تعاملات ماسك التجارية. 

 

 

لقد طلبت معلومات من مشاركين بارزين في الصفقة مثل مارك أندريسن بالإضافة إلى أصدقاء مسك القدامى مثل منظمي قمة All-In ، حيث تحدث ماسك بشكل مكثف عن مشاكل الروبوت المزعومة على Twitter بعد إعلانه من جانب واحد عن تعليق الصفقة.

 

 

يظل من المضحك أن الكثير من هذه الدراما تجري على Twitter ، وهي منصة يصورها Musk على أنها مكسورة بشكل ميؤوس منه ويتوقع أن تصل إلى "80 بالمائة أو 90 بالمائة" من الروبوتات في القمة.

 

 

قام Musk بالكثير من العمل في تجنيد الأشخاص لتحقيق صفقة Twitter ، ويبدو أن Twitter يأمل في أن يعود ذلك لمطاردته في المحكمة - علاوة على كل ما قاله علنًا على Twitter نفسه. لذا ، تبحث الشركة في Rolodex في Silicon Valley عن ماسك لتصريحات تتعارض مع مزاعمه الرهيبة حول الروبوتات أو المؤشرات التي تشير إلى أنه قد يكون أكثر انزعاجًا بشأن أشياء أخرى ، مثل سوق الأسهم المتدهور وثروته المتدهورة.
 

Back Top