"ماسك" يتحدى الرئيس التنفيذي لـ "تويتر" لإجراء نقاش حول برامج الروبوت

الأحد، 07 أغسطس 2022 09:10 م

ماسك الرئيس التنفيذي لتويتر

ماسك الرئيس التنفيذي لتويتر

ربما لا يريد إيلون ماسك معركة قضائية مع تويتر؟ بعد أن قام محاموه بتدوير حجة من 165 صفحة حول سبب عدم رغبته في المضي قدمًا في صفقته البالغة 44 مليار دولار لشراء المنصة ، اقترح ماسك تجزئة الأشياء في الأماكن العامة - ربما قبل هيئة محلفين من مشجعي Tesla ، هواة Dogecoin ، ومستعمرو كوكب المريخ المحتملون من بين أتباعه على Twitter - للوصول إلى الجزء السفلي من مشكلة الروبوت المزعومة على Twitter.

 

 

كتب الرئيس التنفيذي لشركةتسلا “ملخص جيد للمشكلة. إذا قدم Twitter ببساطة طريقة أخذ عينات 100 حساب وكيف تم التأكد من أنها حقيقية، يجب أن تستمر الصفقة بالشروط الأصلية. ومع ذلك، إذا اتضح أن إيداعات SEC الخاصة بهم خاطئة ماديًا، ثم لا ينبغي.

 

 

"بموجب هذا أتحدى "باراج أغراوال" في "نقاش عام" حول النسبة المئوية لبرامج الروبوت على تويتر ،" صرح ماسك لجميع الأعضاء البالغ عددهم 102 مليون عضو في منتداه. "دعه يثبت للجمهور أن Twitter به أقل من 5٪ من المستخدمين المزيفين أو غير المرغوب فيهم يوميًا!"

 

 

قدم ماسك عرضًا مع الأوراق المالية والبورصة للاستحواذ على Twitter مرة أخرى في أبريل من هذا العام. بعد أن وافقت الشركات على المضي قدمًا في صفقة الاستحواذ الخاص، قال ماسك إنه أنهى عملية الاستحواذ، واتهم تويتر بتقديم أرقام كاذبة، بما في ذلك في ملفات SEC الخاصة بها، تتعلق بكمية المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم، وعدد المستخدمين. حسابات البريد العشوائي والبوت على الشبكة الاجتماعية.

 

ثم رفع تويتر دعوى قضائية ضد ماسك في محكمة ديلاوير القضائية لضمان تنفيذ الصفقة كما وعد، وقدم ماسك دعاوى مضادة ودعوى مضادة هناك في 29 يوليو.

 

 

ما لم يتوصلا إلى تسوية أولاً ، يتجه Twitter و Musk إلى محاكمة مدتها خمسة أيام في ولاية ديلاوير تبدأ في 17 أكتوبر. القاضي الذي يحكم في القضية هو المستشارة كاتالين سانت جيه. ماكورميك.
 

Back Top