تطبيق نبض يطلق قسم خاص لمتابعة نتائج وأخبار مباريات كأس العالم

السبت، 19 نوفمبر 2022 08:52 م

مبارايات كأس العالم على تطبيق نبض

مبارايات كأس العالم على تطبيق نبض

 

أعلن تطبيق نبض ، ‘ن إطلاق قسم خاص بكأس العالم تزامناً من انطلاق المباريات خلال الأسبوع الجاري ، في كاس العالم قطر 2022 والذي يقام للمرة الأولى بالمنطقة العربية في دولة قطر الشقيقة.
 

وأصبح الآن بإمكان مستخدمي تطبيق نبض متابعة نتائج مباريات كأس العالم مباشرةً عبر التطبيق، والحصول على آخر أخبار الحدث الرياضي الأكبر لحظة بلحظة من خلال قسم خاص بكأس العالم 2022 والمقام لأول مرة في الوطن العربي في دولة قطر.

 

باستطاعة مستخدمي نبض متابعة فرقهم المفضلة في كأس العالم وكافة البطولات والدوريات بالضغط على قسم "رياضة" أسفل الشاشة في التطبيق ومن ثم الضغط على أيقونة اختيار الفرق (أعلى الشاشة في قسم الرياضة).

 

وكان قد صرح مازن سنجر مدير الاستراتيجية التنفيذي بتطبيق "نبض" ،  "أن المصادر الرياضية تحظى باهتمام كبير من مستخدمي نبض ، لذلك قمنا بعمل قسم داخل نبض كامل لمحبي كرة القدم ، لما لمسناه من حب للمستخدم العربي لكرة القدم ويستطيع من خلاله متابعة دوريات أو مسابقات معينة أو فرق معينة فى أى دولة فى العالم ويتم ارسال تذكير بكل مبارة وكل هدف يتم وضعه خلال المبارة".

 

وقال في تصريح سابق لـ "موبايل نيوز": "إنه مع انطلاق فاعليات كأس العالم 2022 بقطر وهي المرة الأولى التى يتم فيها عقد هذه البطولة العالمية بالشرق الأوسط ،لذلك خصصنا قسم لكأس العالم  داخل قسم الرياضة تستطيع من خلاله تحديد الفرق المفضلة التى تحب متابعة مبارايتها، ويتم ارسال أخبار خاص بها للمستخدم ، ونتائج المباريات في تنبيهات على الهاتف المحمول".

 

وأشار مازن سنجر ، إلى أن عدد المستخدمين على منصة نبض بلغ حوالى 31 مليون زائر شهرياً ، مؤكداً أن ازمة جائحة كورونا أدت إلى زيادة استخدام المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بنسب قاربت من 100%، لافتاً إلى  أن هناك ما يقرب من 1500 موقع مسجل على المنصة ، بشكل قانوني، موضحاً أن المدة التي يقضيها المستخدم الواحد على تطبيق نبض تصل إلى 18 دقيقة في المرة الواحدة وهو معدل كبير جداً مقارنة بباقى المواقع الضخمة مثل الفيسبوك والواتس اب واليوتيوب والانستجرام.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top