تعرف علي مواصفاته وسعره

هاتف قابل للطي من اوبو oppo find N2 Flip

مراجعة : يسرا أبوطالب

الأحد، 06 أغسطس 2023 03:51 م

oppo find N2 Flip

oppo find N2 Flip

من المعروف أن شركة سامسونج هي الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف المحمولة القابلة للطي ولكن فاجأت شركة اوبو الجميع بإصدارها لهاتف oppo Find N2 Flip اول هاتف اوبو قابل للطي في مصر .


الجدير بالذكر أن شركة اوبو الصينية لم تقرر تصنيع هاتف قابل للطي فحسب لكنها قامت بعمل استطلاع رأي لتعرف كل عيوب الهواتف القابلة للطي السابقة ومحاولة تجنبها في هاتف اوبو فايند أن 2 فلب oppo Find N2 Flip ، الأمر الذي جعل الهاتف يلفت أنظار الجميع ولكي نتعرف علي الهاتف أكثر اليكم مواصفات الهاتف وما يميزه عن الاصدارت السابقه من الهواتف القابلة للطي .


 

 


 

مواصفات هاتف oppo Find N2 Flip :-
 


 يتم طي الهاتف من المنتصف مثل الهاتف التقليدي، ويتميز بشاشتين وتظهر الشاشة الرئيسية مقاس 6.8 بوصات عندما يكون الجهاز مفتوحًا، كما يمكنه الاتصال بشبكات الجيل الخامس للهاتف المحمول من الجيل التالي.

وتوجد شاشة عرض ثانية على السطح الخارجي للهاتف عند طي الجهاز، الذي وصفتها شركة oppo بأنه يتضمن "أكبر شاشة غطاء من نوعها"
 الهاتف مصنوع من البلاستيك من الأمام والخلف، وهي مادة خفيفة الوزن ومتينة، في حين يأتي بإطار من الألمنيوم يجعله أكثر متانة .

 

 الشاشة


 يأتي هاتف oppo Find N2 Flip القابل للطي بشاشة أساسية 6.8 بوصه وهي شاشة قابلة للطي وتأتي بمعدل تحديث 120 هرتزا، مما يوفر تجربة استخدام سلسة كما تتميز الشاشة بدقة  "2كي بلس" (2K+)، ونسبة استحواذ الشاشة على الواجهة الأمامية بنسبة 87.5%، مما يجعل من السهل العمل على الهاتف والتحكم فيه بكل سهولة.


أما بالنسبة للشاشة التي علي الواجهة الأمامية فتكون بنسبة 90.6%، مما يجعلها مثالية لتشغيل التطبيقات والألعاب 
الجدير بالذكر أنه تم تجهيز الشاشة الأساسية بمعدل حساسية اللمس الذي يصل إلى 240 هرتزا، وهذا يعني أن الشاشة ستكون حساسة جدًا مما يجعلها أكثر سلاسة كما يأتي الهاتف بحماية زجاجية مقاومة للصدمات والخدوش في الشاشة الثانوية
 

المعالج 


يأتي الهاتف  اوبو فايند إن2 فلب القابل للطي بنظام تشغيل "أندرويد 13" (Android 13)  بمعالج ثماني النواة


البطارية


تتميز بطارية هاتف "أوبو فايند إن2 فلب" القابل للطي بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 44 واط مع وصول الشحن إلى 50% في 23 دقيقة فقط (حسب إعلان الشركة.


 الكاميرا


تأتي الكاميرا الرئيسية في هاتف أوبو فايند إن2 فلب بنظام ثنائي العدسة، وتتكون من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل  كما يتميز الهاتف بإمكانية تصوير الفيديو بدقة (4K) 

ولذلك ستكون الكاميرا في هاتف oppo من الكاميرات المتميزة التي تضمن للمستخدمين صورًا وفيديوهات ذات جوده عاليه .


بينما تأتي الكاميرا الأمامية (السيلفي) في هاتف "أوبو فايند إن2 فلب" القابل للطي بدقة 32 ميجا بكسل

كما تأتي الكاميرا الأمامية بميزات "إتش دي آر" (HDR) وبانوراما (panorama) وتقنية تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل و30 إطارًا في الثانية.


 التصميم 

 

 

 


يتميز هاتف "أوبو فايند إن2 فلب" القابل للطي بتصميم متطور وعصري يتضمن شاشة ذات طيات تجعل استخدام الهاتف أكثر سهولة وراحة في الحمل والاستخدام حيث يمكن حمل الهاتف بيد واحده واستخدمه بسهوله .

 

وتبلغ أبعاد الهاتف عند فتحه 166.2×75.2×7.5 ملم  وعند طيه 85.5×75.2×16 ملم، ويبلغ وزنه 191 غرامًا؛ مما يجعله خفيف الوزن ويسهل حمل بيد واحده كما ذكرنا سلفا .


ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان الاسود والبنفسجي الفاتح واللون الذهبي الكلاسيكي .


 الجدير بالذكر ان أوضحت ان الهاتف يمكن أن يتحمل أكثر من 400 ألف طية ويفتح في درجة حرارة الغرفة القياسية، وهو ما يعادل فتح وإغلاق الجهاز نحو 100 مرة في اليوم لأكثر من 10 سنوات.


 وبالنسبه لسعره فإن  سعر الجهاز في مصر  حوالي 38000 جنيه مصري

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top