Meta تطلق افاتار ثلاثي الأبعاد لـ قصص فيسبوك وماسنجر وانستجرام

مراجعة : محمد يونس

الأربعاء، 02 فبراير 2022 10:29 م

أفاترات ميتا

أفاترات ميتا

اضافت شركة Meta، افاتار وهو عبارة عن صور رمزية ثلاثية الأبعاد إلي قصص Instagram، Messenger وFacebook والرسائل المباشرة.

 

من المفترض أن تكون avtar  الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد في Meta جزءًا أساسيًا من metaverse بالكامل ، لذا فإن إعطائها مظهرًا أكثر تفصيلاً أمر منطقي. لهذا السبب أضافت الشركة عددًا قليلاً من التخصيصات إلى الميزة. يمكن استخدام الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد الجديدة على Facebook و Messenger و DMs على Instagram.

 

 

 

 

 

وقال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إن ميتافيرس  - metaverse  يمثل أولوية بالنسبة للشركة  و"يومًا ما سيكون لديك العديد من الصور الرمزية " الأفاتار" التي تتراوح من التعبيرية إلى الواقعية". 

 


ويمكن للمستخدمين الحصول على أفاتار يمثل صورهم الحقيقية ويكون هو الشخصية الافتراضية نيابة عنهم، حيث أن الأفاتار هو الشخصية الخيالية البديلة التى تمثل المستخدم في عالم ميتافيرس - metaverse . 

 

 

 

 

 

تحاول Meta أن تكون أكثر شمولاً من خلال مجموعة كبيرة من الملحقات الجديدة التي يمكن إضافتها إلى صورتك الشخصية ثلاثية الأبعاد مثل المعينات السمعية والكراسي المتحركة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعكس تعبيرات الوجه الجديدة وألوان البشرة بشكل أفضل مظهرك الواقعي من الآن فصاعدًا .

 

 

في الوقت المناسب تمامًا لـ Super Bowl LVI ، تقدم Meta قمصانًا افتراضية حتى يتمكن المعجبون من دعم Cincinnati Bengals أو Los Angeles Rams.

 

 

الصور الرمزية الجديدة متاحة للاستخدام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ، لكن الدول الأخرى ستحصل عليها في خلال الأشهر المقبلة.
 

Download

افضل كاميرا موبايل في 2023

الأربعاء، 19 يوليو 2023 09:03 م

سعر ومواصفات هاتف ريدمي A1 بلس

الأحد، 23 يوليو 2023 11:50 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top