عاجل| أفضل 4 تطبيقات تساعدك في معرفة الأخبار لحظياً

مراجعة : يسرا أبو طالب

الخميس، 02 نوفمبر 2023 10:36 ص

تطبيقات الاخبار

تطبيقات الاخبار


نظرا للتطور السريع والاحداث المتتالية في العالم من حولك والتي تؤثر علي حياتك بشكل أو بآخر ، يقدم لك موقع موبايل دوت نيوز اهم التطبيقات التي تجمع عدد كبير من أخبار الصحف التي تقوم بتغطية الاخبار المحليه والإقليمية والعالمية لحظه بلحظه.


فإذا كنت ممن يحرصون على متابعة الأخبار اليومية العربية منها والعالمية، نستعرض لك أبرز التطبيقات التي تمكنك من البقاء على تواصل مع كل الأحداث التي تقع يوميًا من حولك، وقبل عرض تلك التطبيقات نقدم لك أهم ما يميز تلك التطبيقات .

مميزات تطبيقات الاخبار

تتوافر التطبيقات بالمجان حيث يتم تحميلها من خلال App store أو Play store .
كما توفر التطبيقات مصادر مختلفه للخبر من خلال أكثر من موقع وجريدة
تقدم الاخبار المتنوعه في كافة المجالات بالتفصيل .

اهم تطبيقات الاخبار لاجهزت الاندرويد

نبض

1- تطبيق نبض

ولعل أهم ما يميز تطبيق نبض هو إمكانية اختيار المصادر التي تريدها من مواقع عالمية في مجالات عديدة، كما أن المصادر بحد ذاتها مقسمة الى أقسام منها المتعلقة بالرياضة، التقنية، الطبخ، السياسة، الإقتصاد، ويمكنك اختيار القسم الذي تريده، بعدها سيُظهر لك مجموعَة من المواقع التقنية العربية الإخبارية حيث تحصل في رئيسية التطبيق على كل المقالات والمواضيع وأجدد الأخبار التي تقوم تلك المواقع بنشرها لديك ،الجدير بالذكر أنه يمكن لك التحكم في اعدادات التطبيق بحيث تظهر لك اشعارات بالأخبار الجديده وقت نشرها.

جوجل نيوز


2 - تطبيق Google News



هذا التطبيق يجعل كل الاخبار في متناول يدك حيث يقدم لك خدمة العثور على المواقع الإخبارية المفضلة لديك، كما تستطيع الإطلاع على حالة الطقس يوميًا من خلاله، ويمكنك أيضًا الاستعانة بالبحث الصوتي في جوجل أو مساعد جوجل ،كما يمكنك حفظ الأخبار أو إضافة منشورات محددة للقراءة في وقت لاحق، كما يمكنك ضبط الإعدادات لتلقي حالة الطقس والأخبار صباح كل يوم، أو الاطلاع على آخر التغييرات في سوق الأوراق المالية وعالم الأعمال.

تطبيق زامن

3 - تطبيق زامن

وهو تطبيق عربي ومجاني لقراءة الخلاصات من المواقع العربية والأجنبية المتنوعة (أعمال، تقنية، ألعاب، علوم، سيارات، وغيرها)، كما يُتيح بعض المصادر باللغة الإنجليزية، كما يمكنك التطبيق من الحصول على إشعارات بالأخبار التي تم نشرها حديثا عبر المواقع المختلفة التي قمت بإضافتها من المصادر وذلك في نفس وقت نشرها في الموقع الرسمي.

زاجل

4 - تطبيق زاجل

وهو تطبيق إخبارى يجمع مصادر الأخبار الموثقة فى مكان واحد، مما يسهل على القارىء البحث والوصول إلى المعلومات والأنباء الصحيحة من مصادرها مباشرةً.

حيث يمكنك تصفح الأخبار من مصادرها على المواقع الإخبارية المتنوعة للتأكد من صحة الأنباء التى تهم كل مواطن، وذلك عبر تحميل التطبيق على هاتفك الذكي بما يتيح لك الإطلاع على الأخبار أولًا بأول فور نشرها عبر النوافذ الإخبارية للمختلفة، حيث ينقل التطبيق الأخبار وينسبها لمصدرها ممكا يوفر لك امكانية التحقق من صحة الأخبار .

Download

سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate 60 Pro

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 05:18 م

أهم مميزات وعيوب هاتف vivo v23 5G

الأحد، 29 أكتوبر 2023 04:34 م

سعر و مواصفات Samsung Galaxy S23 Ultra

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 12:57 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top