كيفية أستخدام التكنولوجيا في التبرع لأطفال غزة

مراجعة : منة الله العفيفي

الأحد، 05 نوفمبر 2023 05:07 م

التبرع من خلال صناع الحياة

التبرع من خلال صناع الحياة

يمكننا من خلال استخدام التكنولوجيا جمع التبرعات و المساعدات لأهالى قطاع غزة حيث يتوفر العديد من الإمكانيات لكسب أكبر التبرعات بالفترة الحالية وذلك لمساعدة إخواننا الفلسطينيين بقطاع غزة.

يمكن استخدام مواقع التواصل الإجتماعة لتوافر العلاقات بين الداعمين والمتبرعين لمعرفة الجهات المانحة للمساعدات لأهالي قطاع غزة.

هناك عدد من المنصات التي يتوافر من خلالها تجميع التبرعات لإخواننا الفلسطينيين بقطاع غزة، وترصد منصة موبايل نيوز من خلال النقاط التالية المنصات المتوفرة حاليًا لتجميع التبرعات.

ـ صناع الحياة.

ـ إغاثة غزة الأن.

ـ فوري.

ـ فودافون كاش.

ـ موبينيل كاش.

ـ إتصالات كاش.

ـ تطبيقات البنوك.

ـ تطبيق بيت الذكاة.

ـ منصة ساهم.

وتعمل التكنولوجيا و التبرعات التكنولوجية في تنظيم حركة التبرع بكفاءة و فاعلية بشكل كبير ومنظم وقد تكون التكنولوجيا أداة قيمة وأساسية في جمع التبرعات مما يسهم في رفع كفاءة عملية التبرع ومتابعاتها.

هل يمكننا استخدام التكنولوجيا في حملة لزيادة التبرعات؟

يمكننا إستخدام التكنولوجيا في الفترة الحالية لجمع التبرعات المالية لتوافر كافة المساعدات المطلوبة من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني، حيث يتم شراء كل ما هو مطلوب من مستلزمات تخص الجانب الطبي والأكفان والجانب الغذائي أيضًا بالتبرعات المالية المقدمة من قبل متبرعين بطرق مختلفة من ضمنهم التبرعات من خلال التطبيقات المسؤولة عن جمع التبرعات لقطاع غزة بالأراضي الفلسطينية.

تطبيق ساهم للتبرعات

ما هي فوائد استخدام التكنولوجيا في جمع التبرعات؟

تساعدك التكنولوجيا بشكل ضخم في جمع التبرعات لقطاع غزة حيث يمكنك الوصول لأكبر عدد ممكن من خلال السوشيال ميديا و مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يمكن وجود التطبيقات المسؤولة عن التبرعات الحالية بكل سهولة على مواقع التواصل الإجتماعى من خلال الإعلانات والصفحات الرسمية للمواقع والتطبيقات

كما توفر التطبيقات الوقت والمجهود على المواطنين الراغبين في التبرع لأهالينا الفلسطينيين بقطاع غزة، حيث تتم عملية التبرع بكل سهولة ويسر.

تابع أيضًا..عاجل| أفضل 4 تطبيقات تساعدك في معرفة الأخبار لحظياً

أهمية إستخدام التكنولوجيا وتأثيرها على البيئة:

يوجد تأثير قوي للتكنولوجيا على البيئه حيث أنها تساعد في تخفيف استخدام الأوراق و الوصولات، وذلك يساعد في الإرتقاء بالبيئة بشكل قوي.

ما هى التبرعات الإلكترونية؟

يقوم المتبرع من خلال استخدامة للتطبيقات المختلفة القيام بالتبرع المادي سواء من الحسابات البنكية أو التطبيقات مثل فوري وغيرها، وتقوم الجهه المسؤولة عن التطبيق جمع التبرعات وتجهيز المساعدات العينية من خلالها، وذلك بعد تواصلهم بالجهات المسؤولة من قطاع غزة.

Download

سعر و مواصفات Samsung Galaxy S23 Ultra

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 12:57 ص

تعرف مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54 5G

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top