زود سرعة الانترنت المنزلي.. هواوي تطرح جهاز WIFI مخصص للاعبين

مراجعة :   -   نورهان عبدالعزيز

الخميس، 28 ديسمبر 2023 04:17 م

 HUAWEI WiFi AX3

HUAWEI WiFi AX3

هل تستخدم جهاز توجيه قديم يعلوه الغبار؟ يمكننا القول بأن الوقت قد حان لترقية شبكتك المنزلية. استثمر في خدمة الإنترنت المنزلي عالي السرعة التي تعتمدها في منزلك باستخدام جهاز HUAWEI WiFi AX3 الفائق، وهو جهاز توجيه منزلي فائق يعمل بتقنية Wi-Fi 6 ليضمن لك هذا الجهاز العصري القدرة على تصدر مشهد الألعاب والانتصار على أعدائك عبر منحك خدمة اتصال مستمرة بشبكة الإنترنت دون انقطاع.


متوفر في متاجر فودافون وأورانج


يتيح لك جهاز HUAWEI WiFi AX3 المتوفر حاليا في متاجر فودافون وأورنج القدرة على التحرك في شقتك، دون انقطاع الاتصال. ويدعم HUAWEI WiFi AX3 تقنية النطاق المزدوج الحقيقية كما هو موضح في منتجات أجهزة التوجيه الأخرى من هواوي، داعماً القدرة على التبديل بين نطاقات التردد 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز وفقاً لخوارزميات ذكية. يصلك الجهاز تلقائياً بشبكة الاتصال 5 جيجاهرتز للحصول على سرعات أعلى، عندما تكون قريباً من جهاز التوجيه، بينما يتم الاتصال تلقائياً بشبكة 2.4 جيجا هرتز للحصول على اتصال أكثر استقراراً عند الخروج من الغرفة المتواجد بها جهاز التوجيه. و يظهر التميز في تبديل شبكة الاتصال بسلاسة وتلقائية.


وإلى جانب تقنية النطاق المزدوج الحقيقية ، يدعم جهاز HUAWEI WiFi AX3 ميزة HarmonyOS Mesh+، والتي تعتبر مثالية للأشخاص الذين يعيشون في شقق كبيرة أو منازل متعددة الطوابق. وتعد عبارة HarmonyOS Mesh+ بمثابة مصطلح شامل تستخدمه هواوي لوصف مجموعة ميزات شبكات التوجيه الخاصة بها. وتتيح هذه التقنية للمستخدمين القدرة على إنشاء شبكة متشعبة، حيث يتم تحسين قدرات الاتصال بين جهاز التوجيه والأجهزة المتصلة الأخرى لتوفير تجربة مستخدم متميزة.


وقد يتبادر إلى ذهنك السؤال التالي: توفر أجهزة التوجيه الأخرى المزايا ذاتها، فما الذي يجعل ميزة HarmonyOS Mesh مختلفة عن غيرها؟ تتضمن مجموعة HarmonyOS Mesh+ ميزة التجوال السلس الفائق، وذلك على عكس الحلول الشبكية التقليدية الأخرى، لذلك تركز على قوة الإرسال وتجربة المستخدم، مما يسمح، ليتم نقل الاتصال من جهاز توجيه إلى آخر على نحو سلس.

كما يتم دعمه بسبع خوارزميات تجوال، بما في ذلك 802.11k و 802.11v، لمنحك تجربة أكثر سلاسة أثناء التبديل بين النقاط الساخنة المختلفة في المنزل.

ووفقاً للاختبارات التي أجريت في مختبرات هواوي، يتميز هاتف HarmonyOS الذكي المتصل بجهاز HUAWEI WiFi AX3 بزمن انتقال منخفض يصل إلى 50 مللي ثانية، وهو أمر مميز يعزز ريادة الجهاز مسلطاً الضوء على فعاليته. ويوفر لك هذا الجهاز القدرة على المشاركة في لعبة PUBG Mobile، على الشرفة أو في الغرفة أو حتى الذهاب إلى الحمام عند اللعب دون أي انقطاع في خدمة الإتصال.

تحكم في جهاز الواي فاي عبر تطبيق ذكي



يعتبر التحكم بجهاز HUAWEI WiFi AX3 أمر غاية في السهولة، إذ يقوم تطبيق HUAWEI AI Life باستعراض شبكتك، بالإضافة إلى جميع أجهزة التوجيه والأجهزة المتصلة لإدراتها على النحو الأمثل. وتتيح لك الميزات الذكية في التطبيق إجراء الفحص والتشخيص الذكي وإدارة إعدادات الرقابة الأبوية وجدار الحماية على واجهة مستخدم ذكية. وتوفر هذه الميزات الذكية القدرة على حل جميع المشكلات التي قد تواجهها شبكة Wi-Fi، مع منحك القدرة على إصلاحها بنفسك.

الجهازمزود بخاصية حماية الخصوصية



كما يحمي HUAWEI WiFi AX3 خصوصيتك مع تعزيز مزايا السلامة بفضل ميزة HUAWEI HomeSec™. يمكنك الآن منع المتطفلين من استخدام شبكتك المنزلية Wi-Fi. تستطيع ميزة Brute Force Attack Prevention التعرف بذكاء على الجهات الهجومية التي تحاول اختراق كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك، وفرض حظر مؤقت على هؤلاء المهاجمين لمنعهم من الوصول إلى شبكتك. ويدعم جهاز التوجيه أحدث معيار للمصادقة والتشفير Wireless Protected Access III (WPA3)، والذي يستخدم مجموعة أمان 192 بت لضمان سلامة شبكتك. إذا وجدت جهازاً مشبوهاً على شبكتك، فيمكنك عزله بسهولة باستخدام تطبيق HUAWEI AI Life ، ومن المفضل تغيير كلمة المرور للحفاظ على سلامتك.

ثلاثة منافذ في الخلف



وإلى جانب المجموعة الواسعة من ميزات Wi-Fi، يأتي جهاز HUAWEI WiFi AX3مزوداً بثلاثة منافذ في الخلف. وتتميز هذه المنافذ بقدرتها على التكيف ذاتياً، لجعل عملية الإعداد أكثر سهولة، ما يعني القدرة على توصيل كابل WAN بأي من المنافذ مع الاستمرار في الحصول على الاتصال.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top