الهاتفي الأغلي في العالم.. iPhone 13 Pro و 13 Pro Max

بقيمة 26 ألف دولار.. Caviar تطلق هاتف iPhone 13 Pro Olympic Hero Gold

مراجعة : محمد يونس

الجمعة، 04 فبراير 2022 11:28 م

الهاتف الأغلي في العالم

الهاتف الأغلي في العالم

ابتكر صانع أغلفة iPhone الفاخرة Caviar إصدارين خاصين من أجهزة iPhone مغطاة بالذهب، حيث تم تعديل أجهزة iPhone الخاصة ب iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

 

 

 

 

 

صنع Caviar الغلاف الخلفي للهاتف بمادة مركبة حمراء اللون مقاومة للصدمات وخفيفة الوزن مما يعطي انطباعًا بأشعة الشمس.

 

يتميز الجزء الخلفي من الهاتف أيضًا بشعار الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين جنبًا إلى جنب مع جبل Xiaohaituo والمركز الوطني للتزحلق في جبال الألب والنمط الدقيق لمسارات التزحلق. 

 

الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في iPhone 13 Pro و 13 Pro Max هو أن جميع التصميمات جنبًا إلى جنب مع علامة Caviar التجارية بالإضافة إلى الحواف وحلقات الكاميرا كلها مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا. نظرًا لكونه إصدارًا محدودًا ، لا يتوفر سوى ثمانية من هذه الأجهزة للشراء.

 

 

وهناك سبب آخر يجعل Caviar تصنع ثمانية فقط من هذه الأجهزة وهذا هو سعرها. يبلغ سعر iPhone 13 Pro Olympic Hero Gold 26000 دولار لطراز 128 جيجابايت. من ناحية أخرى ، قام صانع الغلاف الفاخر بتسعير طراز iPhone 13 Pro Max Olympic Hero Gold 1 تيرابايت بسعر 27،080 دولارًا.

 

في الماضي ، صنع Caviar بعض أغلفة iPhone المكلفة والمثيرة للاهتمام مثل iPhone 13 Pro القادر على إيقاف رصاصة ، و iPhone 13 Pro المصنوع من Tesla Model 3 الذائب ، و iPhone 13 Pro المثير للاهتمام الذي يتميز بجزء فعلي من أسنان الديناصورات على ظهرها.


 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top