سيارة فورد F-150 Lightning التي تعمل على تشغيل انارة المنازل لعدة أيام

مراجعة : محمد يونس

السبت، 05 فبراير 2022 12:25 ص

Ford F-150 Lightning

Ford F-150 Lightning

تحدث ثورة صامتة في قطاع تصنيع السيارات الكهربائية ، حيث يتطلع عدد قليل من شركات صناعة السيارات إلى توسيع نطاق الوصول إلى الطاقة النظيفة والمستدامة للمنازل من خلال EV. 

 

فورد F-150 Lightning هي أحدث سيارة كهربائية ستوفر خيار تمديد الطاقة إلى المنازل من خلال نظام الطاقة ثنائي الاتجاه. تقول الشركة إن F-150 Lightning يمكنها أن تضيء المنازل لمدة تصل إلى 72 ساعة.

 

 

تدعي شركة فورد أن F-150 Lightning كانت أول شاحنة كهربائية صغيرة يمكنها توفير الطاقة الاحتياطية للمنازل. على الرغم من أن الشركة تقول إنها أول من يقدم هذه الوظيفة في المركبات للمستهلكين ، إلا أنه من الملاحظ أن BYD أعلنت مؤخرًا عن حافلة مدرسية كهربائية بالكامل من النوع A توفر حل الطاقة ثنائي الاتجاه للمدارس في الولايات المتحدة.

 

 

أعلنت شركة فورد عن شراكة عمل مع شركة الطاقة الشمسية الأمريكية Sunrun لتقديم ميزة الطاقة الاحتياطية لعملاء F-150 Lightning. 
سيتم استخدام قدرة البطارية الموجودة على متن السيارة الكهربائية في هذا الصدد، يمكن لنظام البطارية الموسعة F-150 Lightning تخزين ما يصل إلى 131 كيلو واط في الساعة وتوفير ما يصل إلى 9.6 كيلو واط لعدة أيام. إنه أيضًا خيار أنظف من مولدات البنزين أو الديزل.

 

 

تشتمل حلول الشحن المنزلي F-150 Lightning على محطة Ford Charge Station Pro بسعة 80 أمبير ونظام التكامل المنزلي ، والذي يمكّن F-150 Lightning من تخزين الطاقة وتوفيرها للمنازل بشكل مبتكر. يبدأ تلقائيًا في تزويد المنازل بالطاقة عند انقطاع التيار الكهربائي باستخدام نظام Ford Intelligent Backup Power ونظام التكامل المنزلي. 

 

كما أنها تعود بمجرد استعادة الطاقة إلى المنزل. يتوقع المستهلكون الأمريكيون حلول الطاقة الجديدة التي تقدمها Ford F-150 Lightning وينتظرون مزيدًا من التفاصيل من Ford.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top