صدمة لمحبيها.. شركة Fossil تخرج من من تجارة الساعات الذكية

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأحد، 28 يناير 2024 12:27 ص

Fossil

Fossil

يفقد سباق الساعات الذكية شركة من أهم الشركات العاملة في هذه المجال والتي بدأته في 2021، حيث أعلنت شركة Fossil عن تشكيلة الساعات الذكية Gen 6 التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS في أغسطس 2021. وكشفت الشركة عن بعض ساعات Wellness Edition لاحقًا لكنها أبقت الجميع في انتظار الجيل 7، والذي نعلم الآن أنه لن يأتي أبدًا منذ أن أكدت Fossil أنها ستترك أعمال الساعات الذكية.

Round Fossil Gen 6 Smart watch (With Logo), For Daily at Rs 3200/piece in  Kanchipuram

وتعليقا على قرار الشركة المفاجئ، قالت أماندا كاستيلي، المتحدثة باسم مجموعة Fossil، لموقع The Verge: “مع تطور مشهد الساعات الذكية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، اتخذنا قرارًا استراتيجيًا بالخروج من أعمال الساعات الذكية. تقوم مجموعة Fossil Group بإعادة توجيه الموارد لدعم قوتنا الأساسية والقطاعات الأساسية لأعمالنا التي تستمر في توفير فرص نمو قوية لنا: تصميم وتوزيع الساعات التقليدية المثيرة والمجوهرات والسلع الجلدية تحت أسماء علاماتنا التجارية وكذلك المرخصة”.

Smartwatches - Fossil

في الشهر الماضي، زعمت بعض التقارير أن شركة Fossil لن تطلق بعد الآن ساعات ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear OS، وكانت الشركة تقدم أيضًا خصومات كبيرة على بعض ساعاتها الذكية، ربما لتصفية المخزون، لذلك لا ينبغي أن تكون هذه الأخبار صادمة.

Fossil Gen 6

ومع ذلك، بينما تخرج Fossil من أعمال الساعات الذكية، أكدت العلامة التجارية أنها ستستمر في تحديث ساعاتها الذكية الحالية التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS "للسنوات القليلة المقبلة". ونأمل أن تكون تحديثات هذه الساعات خالية من الأخطاء لتوفر للمستخدمين تجربة سلسة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top