ميزة جديدة من Instagram لحذف التعليقات بشكل جماعي.. تعرف عليها

مراجعة : سالي طه

الأربعاء، 09 فبراير 2022 02:54 م

Instagram

Instagram

يعتبر تطبيق أنستجرام Instagram من التطبيقات الأكثر إنتشارا وإستخداما من قبل عدد كبير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، كما أنه يقوم من وقت لآخر بطرح ميزات وخدمات لمستخدمية لتوفير أفضل إستخدام لهم، هذا بالإضافة إلي القدرة على نشر ومشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، ومؤخرا، أتاح التطبيق ميزات جديدة تسمح للمستخدمين بحذف التعليقات والمشاركات بشكل مجمّع، ومراجعة التفاعلات السابقة ونشاط البحث.

 

 

 

 

 

 

وتتوفر هذه الميزات في قسم جديد من الملفات الشخصية للمستخدمين يسمى "نشاطك،  والهدف هو تسهيل إعادة زيارة التفاعلات السابقة وحذفها. 

وفي الماضي كان من الممكن تقنيًا حذف الإعجابات والتعليقات والمنشورات السابقة من Instagram ، ولكن كانت الطريقة الوحيدة للقيام بذلك دون حذف حسابك كانت التنقل يدويًا عبر مشاركاتك السابقة واحدة تلو الأخرى.

 

 

 

 

 

أما حاليا، يوفر قسم "نشاطك" اختصارات لعرض الجدول الزمني السابق ومشاركات القصة، بالإضافة إلى الإعجابات والتعليقات على خلاصات المستخدمين الآخرين، وأيضا اختصارات لمراجعة الوقت المستغرق فى التطبيق وسجل البحث ونقرات الارتباط والنشاط على مستوى الحساب مثل تغييرات اسم المستخدم.

 

كما قام Instagram بمعاينة التغييرات ، والـتأكيد على ضرورة فهم المراهقين للمعلومات التي شاركوها على Instagram، والعمل دائما على توفير ميزات الأمان للشباب وتسهيل إزالة النشاط السابق لإزالة الضغط عن التطبيق.

 

 

 

 

 

 

Download

افضل كاميرا موبايل في 2023

الأربعاء، 19 يوليو 2023 09:03 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top