إنترنت ومكالمات مجانا تعويضا للعملاء.. مفاجأة من النواب بعد عطل فودافون

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الثلاثاء، 05 مارس 2024 06:51 م

فودافون

فودافون

بعد العطل المفاجئ الذي واجه مسخدمي خدمات فودافون في مصر صباح اليوم الثلاثاء، وأدى إلى استياء كبير، كشف رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، النائب أحمد بدوي، أنه يتابع عن كثب مشكلة تعطل شبكة فودافون التي حدثت الساعات الماضية، لافتا إلى أن العطل يرجع إلى إجراء تحديثات بأحد مكونات الشركة.

انقطاع الخدمة عن ملايين عملاء
 

وأضاف بدوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الشركة ستقوم بتعويض المواطنين لمدة 24 ساعة بإنترنت ومكالمات مجانا، نتيجة العطل الذي حدث لمدة 6 ساعات وتعطيل مصالح العملاء.
 

وأشار رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إلى أنه سيتم تغريم الشركة نتيجة هذا العطل، مؤكدا أن اللجنة لا تألو جهدا في تنفيذ سياسات وتشريعات لخدمة العملاء.
 

وأوضح النائب أحمد بدوي، أن العطل ضرب كل محافظات الجمهورية وليس محافظة واحدة، لافتا إلى أنه تابع كل التفاصيل الخاصة بالعطل داخل الشركة بشكل مستمر نتيجة الاتصالات التي حدثت معه من قبل العملاء، مبينا أنه سيكون هناك إجراءات وتشريعات بشأن الأمر بعد تعطل مصالح وشكاوى كثيرة من العملاء.

كان عدد من مستخدمي شبكة فودافون قد اشتكوا من عدم القدرة على إتمام المكالمات أو استخدام الإنترنت عبر خطوط فودافون في الساعات الأولي من صباح اليوم، كما أبدى عدد من مستخدمي فودافون استياءهم من سوء الخدمة وانقطاعها في عدد من المناطق دون معرفة السبب وراء الأمر.

وأوضحت ڤودافون أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي، ومن المتوقع أن تتم استعادة الخدمة خلال ساعات، كما ستقوم ڤودافون بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.
 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top