بتصميم دائري جميل.. آبل تفتتح ثاني أكبر متجر بيع بالتجزئة لها

مراجعة : شيماء القطامي

السبت، 23 مارس 2024 02:10 م

متجر "آبل جينجان"

متجر "آبل جينجان"

كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة آبل النقاب عن أحدث متجر للبيع بالتجزئة في مدينة شنجهاي الصينية، وقد افتتح متجر Apple Jing'an، تيم كوك، الرئيس التنفيذي للشركة، حيث أزاح الستار رسميا عن هذا المبنى الرائع.

أحدث متجر من آبل باستثمار يزيد عن 83.4 مليون يوان

يقع متجر "آبل جينجان" بالقرب من معبد ومتنزه Jing'an الشهير، ويتمتع بموقع متميز في قلب مدينة شنجهاي بالصين.

متجر "آبل جينجان"

وقد تم تصميم متجر آبل، من قبل شركة الهندسة المعمارية البريطانية الشهيرة Foster+Partners، التي صممت سابقا المقر الرئيسي الجديد لشركة آبل في كاليفورنيا وأنشأت العديد من المتاجر المبتكرة للشركة.

ويتميز المتجر الجديد المذهل بساحة عامة واسعة واتصال سلس بمحطة مترو أنفاق جينجان تمبل، مما يضمن سهولة الوصول للمهتمين، وللاحتفال بهذا الافتتاح الكبير، أنشأت آبل شعارا خاصا للمتجر، مستوحى من زهرة الماغنوليا في مدينة شنجهاي، التي ترمز إلى الابتكار والروح الرائدة في المدينة.

متجر "آبل جينجان"

ويعزز افتتاح هذا المتجر الجديد مكانة شنجهاي كسوق مهم لتجارة التجزئة لشركة آبل، نظرا لانخفاض مبيعات آيفون في الصين، فهو ليس مجرد متجر لعرض منتجاتها بل يضخ حيوية جديدة في تجارة التجزئة لشركة آبل في الصين، باستثمارات تتجاوز 83.4 مليون يوان.

ويعتبر ثاني أكبر متجر بيع بالتجزئة للشركة على مستوى العالم، ولا يتجاوزه سوى المتجر الرئيسي في الجادة الخامسة في نيويورك، وهذا لا يجعله أكبر متجر آبل في آسيا فحسب، بل إنه أيضا الثامن في شنغهاي والـ 57 في الصين الكبرى.

متجر "آبل جينجان"

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top