رقم قياسي.. طلبات الحجز المسبق لسيارة شاومي SU7 تفوق التوقعات

مراجعة : شيماء القطامي

الخميس، 04 أبريل 2024 12:00 م

السيارة الكهربائية Xiaomi SU7 EVs

السيارة الكهربائية Xiaomi SU7 EVs

بدأت شاومي، شركة الإلكترونيات المعروفة بنظامها البيئي الواسع من الأجهزة، بداية مذهلة في سوق السيارات الكهربائية، فبعد الكشف عن أول سيارة كهربائية من إنتاجها، ارتفع معدل الطلب المسبق على شراء السيارة الكهربائية Xiaomi SU7 EVs.

تفاخرت شاومي عبر حسابها الرسمي على منصة "اكس"، بأنها تلقت ما يصل إلى 100.000 طلب حجز لشراء سيارة SU7 من المشترين المتحمسين خلال عملية البيع الأولى لها، يشير هذا النوع من الإقبال إلى نجاح عملاقة الهواتف الصينية في قطاع صناعة السيارات الكهربائية.

وقد حضر مؤسس شركة شاومي، Lei Jun، الجولة الأولى من عمليات تسليم سيارات SU7 في مصنع إنتاج الشركة في بكين، والذي زعم إن "التحول الحقيقي للسيارات الذكية قد بدأ رسميا، وستشهد الصين بالتأكيد ولادة شركة عظيمة مثل تيسلا".

وتصل سيارة شاومي الكهربائية SU7، في 3 إصدارات هم: النموذج القياسي يبلغ سعره 27.810 يورو (أي ما يعادل مليون و430 ألف جنيه مصري)، وهو الطراز الأطول عمرا.

إلى جانب الإصدار المتميز Max المتقدم للأداء، والذي يبدأ سعره من 38.700 يورو (أي ما يعادل مليون و991 ألف جنيه مصري).

وتتميز سيارة شاومي SU7 بتصميم بسيط يتسم بالأناقة والديناميكية الهوائية ويعد بمساحة داخلية واسعة، تتعامل مع خوارزمية التحكم الذكية في الهيكل من شاومي مع واجبات التعليق من أجل الأداء الرياضي الديناميكي والراحة الشبيهة بسيارات الليموزين.

وكما زودتها شاومي بميزات اتصال وفيرة، بما في ذلك القدرة على المزامنة مع أجهزتها الذكية مثل الهواتف، الأجهزة المنزلية الذكية،  كما أنها متوافقة مع منتجات شركة آبل.

سيارة شاومي SU7 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top