مفاجأة العيد.. "ميتا" تمنح مستخدمي فيسبوك ماسنجر مزايا جديدة

مراجعة : شيماء القطامي

الأحد، 14 أبريل 2024 04:30 م

فيسبوك ماسنجر

فيسبوك ماسنجر

أتاحت شركة "ميتا" ميزة جديدة لتطبيق التراسل التابع "ماسنجر"، من شانها أن تسمح لمستخدمي "فيسبوك" بـ إرسال الصور بجودة عالية HD.

وعلى غرار الميزة نفسها بتطبيق واتساب، أوضحت "ميتا" أنه يمكن لمستخدمي فيسبوك ماسنجر الاستفادة من الخاصية الجديدة بالنقر على خيار HD الذي يظهر في صفحة التحرير على التطبيق عند اختيار صورة ما قبل إرسالها.

وإلى جانب ميزة إرسال الصور بجودة عالية HD، منحت "ميتا" مستخدمي منصة فيسبوك ماسنجر ميزات أخرى من بينها: ميزة إنشاء ألبومات مشتركة مع الأصدقاء والعائلة، وإضافة الصور ومقاطع الفيديو إليها.

وقالت "ميتا" إنه يمكن لمستخدمي منصة المراسلة الفورية المدمجة بموقع فيسبوك، إنشاء تلك الألبومات في محادثة جماعية عبر تحديد عدة صور، ثم الضغط على “إنشاء ألبوم” أو الضغط لفترة طويلة على الصورة في الدردشة واختيار “إنشاء ألبوم”.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت "ميتا" خيارات أخرى لإضافة صور ومقاطع فيديو إلى ألبوم موجود أو إعادة تسمية الألبومات عند الحاجة إلى ذلك.

وذكرت مالكة فيسبوك، أنه يمكن لجميع الأعضاء المشاركين في الدردشات الجماعية عرض كافة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في الألبومات المشتركة، إلى جانب تعديلها بالحذف أو الإضافة، وستكون الألبومات موجودة في قسم الوسائط عند الضغط على اسم الدردشة الجماعية.

وتشمل أحدث المزايا الواردة لتطبيق "فيسبوك ماسنجر" على الهواتف المحمولة، خيار جديد لإضافة الأشخاص الجديد باستخدام رموز الاستجابة السريعة QR، إما عبر مسحه أو مشاركته من خلال رابط مخصص، على غرار خيارا مماثلا في واتساب.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top