منها شاومي..

قائمة الهواتف التي ستأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4

مراجعة : شيماء القطامي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:46 م

Snapdragon 8 Gen 4

Snapdragon 8 Gen 4

تعتزم شركة كوالكوم الأمريكية، إطلاق معالجها الجديد القوي  Snapdragon 8 Gen 4 في شهر أكتوبر المقبل، باعتباره من أفضل شرائح هواتف أندرويد الجديدة، وكشفت أحدث التقارير عن الهواتف التي ستكون أول من يحصل عليها.

 

من المفترض أن يتم إطلاق Snapdragon 8 Gen 4 في شهر أكتوبر باعتباره أفضل شرائح الهواتف المحمولة الجديدة من كوالكوم، ومن بين الهواتف التي ستكون أول يستخدمها في إصداراتها  الأجهزة التالية:

 

وفقا لتسريب جديد من مصدر موثوق به عادةً، يبدو أن شركة شاومي لديها صفقة حصرية مع صانع الرقائق لاستخدام Snapdragon 8 Gen 4 أولاً. وبالتالي، فإن أول جهازين يستخدمان الراقائق الجديدة سيكونان Xiaomi 15 و Xiaomi 15 Pro.

 

وسيتبعهم لاحقا هاتفي فيفو OnePlus 13 وiQOO 13، وعلى الرغم من أن الترتيب الدقيق للإصدار ربما يكون قد تغير منذ العام الماضي، إلا أن هؤلاء هم الإصدارات التي ستقدمه الشركة لاحقا استنادا إلى التاريخ.

 

وكانت هواتف OnePlus 12 وiQOO 12 وXiaomi 14 وXiaomi 14 Pro أيضا من بين أول الهواتف التي استخدمت معالج Snapdragon 8 Gen 3 عندما تم إطلاقها في الصين لأول مرة.

 

وقد تتأخر الإصدارات العالمية لأجهزة Xiaomi 15 وOnePlus 13 وiQOO 13 عن الإطلاق الصيني ببضعة أسابيع كما أصبح تقليدا، ويشار إلى أن هاتف Xiaomi 14 Pro لم يحصل أبدا على إصدار عالمي، لذلك قد يحدث نفس الشيء مع خليفته.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top