عطل مفاجئ في إنستجرام وغضب ملايين المستخدمين .. اعرف السبب

مراجعة : سالي طه

الخميس، 17 فبراير 2022 04:15 م

أنستجرام

أنستجرام

تعتبر منصة أنستجرام واحدة من أكثر المنصات المستخدمة من قبل عدد كبير من الأشخاص حول العالم، ولكن تم الإعلان عن وجود عطل مفاجئ بتطبيق إنستجرام المملوك لشركة ميتا (فيسبوك سابقا)، مما تسبب في غضب آلاف المستخدمين حول العالم.

 

 

 

 

 

كما تم رصد أعطال المواقع الإلكترونية المشهورة، فقد بدأ عطل خدمة شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام، أمس الأربعاء، منذ الساعة العاشرة مساء.

 

وأبلغ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن مشكلات في الوصول إلى تطبيق مشاركة الصور، حيث بلغ معدل شكاوى المستخدمين عن عطل "إنستجرام" حتي صباح اليوم أكثر من 22 ألف مستخدم للمنصة.

 

 

 

 

 

وأوضحت مؤشرات أن معظم المستخدمين الذين اشتكوا من المشكلات عانوا من صعوبات في عمل التطبيق ومشكلات في الاتصال مع خوادمه، بالإضافة إلى مشكلات في عمل شريط الأخبار في التطبيق، ومشكلات في عمل موقع "إنستجرام" على الإنترنت.

 

وأصاب العطل موقع "إنستجرام" في عدة بلدان حول العالم، حيث أبلغ عدد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة والهند أنهم يعانون من أعطال في الخدمة، كما اشتكى بعض المستخدمين عبر منصة تويتر من مشكلات في عمل إنستجرام وواتساب.

 

 

 

 

 

وأبلغ معظم المتأثرين من العطل، أنهم عانوا من مشكلات في عمل التطبيق بلغت نسبتهم حوالى 57%، بينما عاني حوالى 32% من المتأثرين من صعوبات في عمل التطبيق ومشكلات في الاتصال مع خوادمه، وحوالى 11 % منهم واجه معظمهم مشاكل في عمل شريط الأخبار في التطبيق، بينما  اشتكى البعض من مشكلات في صعوبة تحميل منشورات خاصية القصص بالمنصة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top