من أهم عيوبه.. Nubia Z40 Pro ينطلق إلي الأسواق بدون شاحن

مراجعة : محمد يونس

الجمعة، 18 فبراير 2022 02:46 م

 Nubia Z40 Pro

Nubia Z40 Pro

تستعد ZTE لإطلاق Nubia Z40 Pro في سوقها المحلي في الصين، حيث من المقرر إطلاق الهاتف الذكي في 25 فبراير 2022 ، وتم رصده اليوم على قاعدة بيانات شهادة 3C الصينية.

 

حملت الشهداة رقم الموديل NX701J ، حيث كشفت أن العلامة التجارية الصينية لن تقوم بوضع شاحن داخل العلبة مع الجهاز، حيث تشبه هذه الممارسة العلامات التجارية مثل Samsung و Apple التي لا تقدم أيضًا أجهزة شحن في العلبة مع بعض أجهزتها. 

 

على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت الشركة تروج أيضًا لأسباب صديقة للبيئة لهذا التغيير مثل الشركات المذكورة أعلاه.

 

 

بالحديث عن الجهاز الرائد القادم ، سيصل Nubia Z40 Pro بخيارين من الألوان ، وهما الفضي والرمادي، وسيحزم Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC و Adreno 730 GPU إلى جانب 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

 سيتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية بسعة 4200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 120 وات، ولكن من المحتمل أن يضطر المستخدمون إلى شراء شاحن مدعوم للاستفادة من هذه الميزة.

 

 

 سيعمل الهاتف الذكي على تشغيل نظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق وسيحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف.

 

في حين أن المستشعرات الدقيقة غير معروفة ، فمن المتوقع أن يمتلك مطلق النار الأساسي فتحة f / 1.6 بالإضافة إلى دعم OIS (التثبيت البصري للصورة). من الأمام، سيحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بفتحة مركزية. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top