5 شروط أساسية من مايكروسوفت لتشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11

مراجعة : سالي طه

السبت، 19 فبراير 2022 04:35 م

أندرويد

أندرويد

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية للبرمجيات عن عدد من الشروط والمتطلبات التى سيحتاج المستخدمون إلى تطبيقها أو الالتزام بها عند تشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11 ويندوز 11 .

 

كما أن شركة مايكروسوفت ستتيح خلال الأيام المقبلة ميزة تشغيل جميع تطبيقات أندرويد على ويندوز 11 من خلال 5 متطلبات رئيسية يجب على جميع المستخدمين الإيفاء بها.

 

 

 

 

 

وسيحتاج المستخدمون إلى جهاز يعمل بالإصدار 21H2 من Windows 11 أو أحدث ، به ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت على الأقل، وذلك على عكس شرط 4 جيجابايت المطلوبة لنظام التشغيل Windows 11 نفسه.  

 

كما ستشمل المتطلبات معالج مدعوم رسميًا من قبل مايكروسوفت، بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى تمكين ميزة النظام الأساسي للجهاز الظاهري من صفحة الميزات الاختيارية.    

 

متطلبات تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11 

1- ضرورة وجود ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام،  كحد أدنى و 16 جيجابايت رام  موصى بها.

2- وجودة ذاكرة تخزين داخلية من نوع SSD أو محرك أقراص الحالة الصلبة.

 

 

 

 

 

3- أن يشتمل الجهاز على معالج يفى بمتطلبات ويندوز 11 مثل معالجات Core i3 8th Gen و Ryzen 3000 و Snapdragon 8c .

4- تفعيل إعداد الاختياري مخصص للمحاكاة الافتراضية وستحتاج إلى تمكين الإعداد من لوحة التحكم في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

5- نوع المعالج: x64 أو ARM64.

 

 

 

 

 

هذا بالإضافة إلي أن إنشاء حساب أمازون يعتبر ضروريا، حيث يتيح لك حساب Amazon Store تحميل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11 مثل أى تطبيق من Microsoft Store ، حيث ستتمكن من اكتشاف هذه التطبيقات عبر متجر مايكروسوفت، ولكن التنزيلات يتم تشغيلها بواسطة Amazon Appstore. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top