"فوكسكون" يستأنف إعادة تشغيل الانتاج في الصين

الإثنين، 21 مارس 2022 10:29 م

Foxconn

Foxconn

استأنف Foxconn ، وهو مورد معروف لشركة Apple ، "بشكل أساسي" عملياته العادية في Shenzhen China. أوقف المورد عملياته في البداية بسبب اندلاع حالات COVID-19 ثم أعاد تشغيل الإنتاج جزئيًا.

 

 

وفقًا لتقرير لرويترز ، أعاد المورد الرئيسي لشركة عملاق كوبرتينو ومقرها كوبرتينو الإنتاج في موقعها في Shenzhen إلى طاقته الكاملة تقريبًا مرة أخرى. 

 

أعلنت شركة Foxconn عن هذا الإعلان في وقت سابق اليوم (21 مارس 2022) حيث خففت المدينة القيود بعد تفشي COVID-19، علاوة على ذلك ، أضافت العلامة التجارية أنه قد أعاد بعض الإنتاج والعمليات في حرمها الجامعي في Shenzhen. لاستئناف الإنتاج ، كان على الشركة إجراء ترتيبات لجعل بعض الموظفين يعيشون داخل فقاعة العمل.

 

 

 

هذا الترتيب طلبته الحكومة المحلية ، حيث كانت تكافح تفشي فيروس كورونا. وقالت الشركة في بيان لها إنها "استأنفت أساسًا أوامر العمل العادية وعمليات الإنتاج" في حرمها الجامعي الرئيسي ، بما في ذلك منطقتي Longhua و Guanlan. وأضافت فوكسكون أن العملية تجري "في إطار فرضية الالتزام بسياسات الوقاية من الوباء والتنفيذ الصارم للوقاية من الأوبئة ومكافحتها".

وفقًا لوثيقة داخلية راجعتها رويترز ، سيتعين على الموظفين في منطقة "المخاطر العالية" في فوتيان مواصلة العمل من المنزل. بمعنى آخر ، جزء صغير فقط من إنتاج Apple iPhone مخصص في مدينة Shenzhen الجنوبية. وفي الوقت نفسه ، يتم معظم الإنتاج في مدينة Zhengzhou في مقاطعة Henan المركزية.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top