"سامسونج" ترفع أسعار هواتفها في مصر .. اعرف السبب؟! (مستند)

الجمعة، 25 مارس 2022 03:06 م

"سامسونج" ترفع أسعار الهواتف المحمولة

"سامسونج" ترفع أسعار الهواتف المحمولة

 

رفعت شركة سامسونج الكورية أسعار هواتفها الذكية في مصر ، حيث قامت لتوزيع منشور على وكلائها وموزعيها من التجار يتضمن قائمة الاسعار الجديدة.

وكان ارتفاع سعر الدولار في مصر، قد ألقي بظلاله علي جميع المنتجات المستوردة، وتأثرت شركة سامسونج من الزيادة، واتجه العملاق الكوري إلي رفع أسعار الهواتف الذكية المحمولة.

 

 

وبلغت الزيادة 18% علي بعض موديلات سامسونج، بأسعار متفاوتة، علي خلفية ارتفاع الدولار الذي تخطي حاجز 18.6 جنيه، مقابل نحو 15.6 جنيه قبل الزيادة في البنوك العاملة في القطاع المصرفي.

 

وتربع العملاق الكوري "سامسونج" عرش مبيعات الهواتف المحمولة في مصر، واحتل المرتبة الأولى للعلامات التجارية الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول الذكية، بحصة سوقية بلغت نحو 32% للعام الماضي2021 من اجمالي مبيعات القطاع التي سجلت نحو مليوناً و 196 ألف جهاز خلال يناير من الماضي.

 

 

وبحسب تقرير صادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية GFK، فإنّ مبيعات الهواتف المحمولة في مصر نمت بنسبة 11% في 2021، مقارنة بعام 2020، حيث باعت الشركات العاملة في السوق المصري أكثر من 16 مليون جهاز في 2021، مقابل 14.6 مليون جهاز في ذات الفترة من العام السابق له.

ويرصد لكم موقع "موبايل نيوز" قائمة بالزيادات الجديدة التي شهدتها أسعار موبايلات سامسونج بعد زيادة الدولار، ليتخطي حاجز 18.5 جنيها.

أحدث أسعار هواتف سامسونج في مصر:ـ

ـ RDP سعر البيع بالجملة للتجار.

ـ RRP سعر البيع للمستهلك النهائي.

 

 

Download

كيفية تغيير أهداف نشاط ساعة Apple

السبت، 19 فبراير 2022 02:15 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top