أجهزة معينة من شاومي تقدم يوتيوب برميوم مجاناً

"شاومي" تتعاون مع يوتيوب لتقديم YouTube Premium مجاناً

السبت، 19 فبراير 2022 02:28 م

شاومي تتعاون لتقديم يوتيوب برميوم

شاومي تتعاون لتقديم يوتيوب برميوم

أعلنت شركة Xiaomi الصينية للتكنولوجيا عن شراكة مع YouTube والتي ستشهد تمتع بعض أجهزتها الحالية والقادمة بتجارب مجانية على YouTube Premium.

تأتي الفترة التجريبية المجانية لمالكي أجهزة Xiaomi هي ثلاثة أشهر ، سيستمتع خلالها المستخدمون بأفضل باقة YouTube Premium.

YouTube Premium عبارة عن حزمة قائمة على الاشتراك من YouTube توفر الوصول إلى محتوى الموسيقى والفيديو في بيئة خالية من الإعلانات. تشمل الباقة أيضًا YouTube Music Premium ، حيث تقدم أكثر من 80 مليون أغنية رسمية بالإضافة إلى العروض الحية والريمكسات.

تشتمل هواتف Xiaomi الذكية المؤهلة لعرض YouTube Premium على Xiaomi 11T Pro و Xiaomi 11T و Xiaomi 11 Lite 5G NE و Redmi Note 11 Pro 5G و Redmi Note 11 Pro و Redmi Note 11S و Redmi Note 11.

 

 

يمكن للمستخدمين المهتمين لأجهزة Xiaomi هذه الاستمتاع بتجربة YouTube Premium المجانية عن طريق فتح تطبيق YouTube واتباع التعليمات. 

يضمن YouTube Premium للمستخدمين الحصول على محتوى صوت وفيديو عالي الجودة وخالٍ من الإعلانات أثناء التنقل، كما تسمح مرونته أيضًا بتعدد المهام ، حيث يمكن أن يستمر المحتوى في التشغيل في الخلفية أثناء قيام المستخدم بمهام أخرى. 

ومع ذلك ، من المفهوم أن عرض YouTube Premium ينطبق فقط على أجهزة Xiaomi الجديدة المؤهلة وقد لا يكون قابلاً للتطبيق في بعض المناطق، الشروط والأحكام قابلة للتطبيق أيضا.
 

Download

قريبا.. 7 ميزات رائعة تصل إلي WhatsApp

الخميس، 21 أبريل 2022 03:20 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top