تسريبات تكشف اتجاه وان بلس لإطلاق ستة هواتف حتى سبتمبر

الأحد، 27 مارس 2022 11:45 م

هواتف OnePlus

هواتف OnePlus

يبدو أن عملاق الهواتف الذكية  OnePlus يستعد لتوسيع مجموعة منتجاته بشكل كبير هذا العام بعد الاندماج الناجح مع الشركة الشقيقة، ولا يقتصر الأمر على المزيد من الساعات الذكية التي يجب أن نتوقعها هذا العام.

 

 

وفقًا لإشاعة جديدة من مصدر موثوق عادةً ، من المقرر أن يكشف OnePlus عن ستة أجهزة جديدة حتى نهاية سبتمبر، هذا أكثر بكثير من أي وقت مضى. 

حسنًا ، لذا فإن أول هاتف قادم ليس من الناحية الفنية هاتفًا جديدًا ، إنه OnePlus 10 Pro أخيرًا يحصل على إطلاقه الدولي ، ومن المفترض أن يحدث ذلك قبل نهاية هذا الشهر.

بعد ذلك ، في أبريل ، سيصبح OnePlus Nord CE 2 Lite رسميًا بعد أسابيع عديدة من التسريبات والشائعات والتكهنات. في نهاية أبريل ، أو في أوائل مايو ، سيظهر OnePlus Nord 2T ، بينما في مايو سيتم الإعلان عن OnePlus 10R أيضًا.

 

 

في يوليو ، من المقرر أن يصبح OnePlus Nord 3 رسميًا ، وقد يُطلق على هذا أيضًا اسم Nord Pro - إما في كل مكان أو في بعض الأسواق فقط. أخيرًا بالنسبة لخريطة الطريق المسربة ، لدينا OnePlus 10 Ultra (الاسم البديل: OnePlus 10 Pro Plus) ، والذي يجب الكشف عنه في سبتمبر.

سيتطلب كل هذا بالتأكيد الكثير من العمل للحفاظ على تحديث البرنامج وخالٍ من الأخطاء ، دعنا نأمل أن يتمكن OnePlus من القيام بذلك بشكل أفضل مما كان عليه في الماضي القريب.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top