"PUBG" تختار "سوني" رسمياً لبطولات 2022

الإثنين، 28 مارس 2022 12:13 ص

 PUBG Mobile Esports

PUBG Mobile Esports

تختار PUBG Mobile Esports هواتف Sony Xperia الرائدة باعتبارها الهواتف الذكية الرسمية لبطولات 2022.

Sony Xperia هو الشريك الرسمي للهواتف الذكية لدورات 2022 العالمية في PUBG Mobile. ستزود Sony بنادقها الرائدة للاعبين المحترفين في جميع أنحاء العالم للمسابقات القادمة.

 

 

هذا العام ستُقام المزيد من البطولات في مناطق أكثر حتى تتاح الفرصة للمزيد من الناس للمنافسة، سيكون هناك حدثان رئيسيان - بطولة 2022 PUBG Mobile العالمية وبطولة منتصف العام (سيتم الكشف عن تفاصيل الأخيرة قريبًا).

"تعد تجربة اللاعب دائمًا أولوية قصوى بالنسبة إلى PUBG MOBILE Esports ، لذلك شعرت أنه من الطبيعي والثقة الدخول في شراكة مع Sony's Xperia ™. نتطلع إلى رؤية لاعبينا يقدمون أداءً أقوى مع سلسلة هواتفهم Xperia الرائدة في بطولاتنا العالمية هذا العام ". قال جيمس يانغ ، مدير PUBG Mobile Global Esports.

 

 

قد لا تفكر في هاتف Sony Xperia 1 III و Xperia 5 III على أنهما هواتف ألعاب ، لكن Sony في الواقع بذلت الكثير من الجهد لجعلها كذلك. كان المهندسون يتشاورون مع اللاعبين المحترفين منذ جيل مارك الثاني.

 لقد ذهبوا إلى حد تسجيل حركات أصابع اللاعبين وتكرارها باستخدام روبوت لمساعدتهم على ضبط العرض. بالمناسبة ، تحتوي الشاشة على معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز.

ثم هناك ميزات مثل "L-γ Raerer" ، التي تضيء الظلال (دون تفجير بقية الصورة) لتسهيل اكتشاف الأعداء المختبئين في الظلام، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت قواعد البطولة تسمح باستخدام هذه الميزة وتعديلات الألعاب الأخرى من سوني.
 

Download

مميزات وعيوب هاتف Vivo Y38 5G

السبت، 04 مايو 2024 10:04 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top