ميزة جديدة في واتس آب لاختبار القدرة على نقل الدردشة من أندرويد إلى أجهزة iOS

مراجعة : سالي طه

الجمعة، 21 يناير 2022 08:04 م

 نقل الدردشة من أندرويد إلى أجهزة iOS

نقل الدردشة من أندرويد إلى أجهزة iOS

أوضح تقرير جديد أن تطبيق الرسائل واتس آب يختبر القدرة على استيراد الدردشة من أندرويد إلى الهواتف التي تعمل بنظام iOS، مشيرا إلي أن الشركة أطلقت فعليا ميزة ترحيل سجل الدردشة من iOS إلى هواتف Samsung و Pixel العام الماضي، وفي السطور التالية نرصد أهم ما توفره ه>ه الميزة في تطبيق الواتساب كالآتي:

ـ  WhatsApp سيطلب إذن المستخدم لاستيراد سجل الدردشة قبل بدء العملية، ويوضح أن تطبيق Move to iOS سيكون ضروريًا لترحيل سجل الدردشة من أندرويد إلى iOS.

ـ يتم إتاحته لمستخدمي الإصدار التجريبي في تحديث مستقبلي وسيتم طرحه على نطاق أوسع لاحقًا.

ـ اعتبارًا من الآن ، يدعم واتس آب أجهزة أندرويد التي تحمل علامة Samsung والتي تعمل بنظام أندرويد 10 أو أعلى لنقل الدردشة من جهاز iOS.

ـ البيانات التي يمكن ترحيلها تشمل الرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو، ولن يشمل رسائل الدفع من نظير إلى نظير وسجل المكالمات.

ـ عند إعداد جهاز جديد ، سيتم تزويدك بخيار نقل محادثاتك بأمان من جهازك القديم إلى جهازك الجديد، وذلك من خلال  كبل USB-C إلى Lightning ، إصدار تطبيق Samsung SmartSwitch 3.7.22.1 أو أعلى على الجهاز الجديد.

ـ يجب أن يقوم المستخدمون بتشغيل واتس آب iOS الإصدار 2.21.160.17 أو أحدث على أجهزتهم القديمة و واتس آب أندرويد الإصدار 2.21.16.20 أو أعلى على الجهاز الجديد.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top