"أبل" تعمل علي بيع هواتفها باشتراك شهري يصل إلي 35 دولار

الإثنين، 04 أبريل 2022 09:59 م

أبل

أبل

تركز Apple بشكل أكبر على جانب الخدمات في الأعمال وتبيع المزيد من الاشتراكات، وقدمت الشركة العديد من خدمات الاشتراك في السنوات الأخيرة ، والآن يمكن لعملاق التكنولوجيا أن يقدم عرضًا للاشتراك في الأجهزة.

 

إذا كانت التقارير الأخيرة لا بد أن تمر بها ، فإن Apple تخطط لتقديم iPhone الخاص بها كخدمة اشتراك حيث سيحتاج المستخدمون إلى دفع رسوم شهرية بدلاً من شراء الهاتف الذكي عن طريق دفع السعر الكامل مقدمًا.

 

 

الآن ، يقول مارك جورمان من بلومبيرج إن رسوم الاشتراك في iPhone 13 يمكن أن تصل إلى 35 دولارًا شهريًا بينما قد تكلف 13 Pro 45 دولارًا في الشهر. من المتوقع أن يكلف الطراز المتطور ، iPhone 13 Pro Max ، 50 دولارًا شهريًا.

 

هناك احتمال أن البرنامج قد يتضمن بعض الخدمات الأخرى من الشركة مثل Apple One أو Apple Care.

 

لدى الشركة برنامج Apple Upgrade حيث يدفع المستخدم مبلغًا شهريًا مقابل Apple iPhone وفي نهاية مدة الـ 24 شهرًا ، يمتلك المستخدم الجهاز. على عكس ذلك ، في اشتراك الأجهزة ، لن يمتلك المستخدم جهاز iPhone لأنه سيكون مثل الإيجار الشهري لجهاز iPhone.

 

من الواضح تمامًا أن شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها تتطلع إلى كسب المزيد من الإيرادات وأن خدمة الاشتراك تناسب هذا النموذج لأنها ستمكن العلامة التجارية من تحقيق إيرادات متكررة من المستخدمين.

 

لم تعلن Apple رسميًا بعد عن برنامج الاشتراك هذا لجهاز iPhone ، لكن التقارير تشير إلى أن الشركة قد تعلن عن ذلك بحلول نهاية هذا العام أو العام المقبل.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top