لنظام Windows 11.. ميزات رائعة من مايكروسوفت

الجمعة، 08 أبريل 2022 02:35 م

 أنظمة Windows 11

أنظمة Windows 11

تشهد الشركات التكنولوجية العملاقة تقدم كبير وتطور رائع، حيث تعمل كل شركة على طرح ميزات وخدمات تسهل على مستخدميها الكثير من الأشياء، وعلى رأس هذه الشركات شركة مايكروسوفت الرائدة في صناعة التكنولوجيا، حيث أعلنت مؤخرا عن العديد من الميزات والتعديلات الجديدة، التى تجعل أنظمة Windows أكثر فائدة للمستخدمين، وجاء ذلك خلال مؤتمر Windows Powers the Future of Hybrid Work.

 

 

 

وأوضحت مايكروسوفت أن النسخ القادمة من أنظمة Windows 11 ستحمل معها تغيّرات كبيرة لخدمة إدارة الملفات File Explorer، حيث تحصل هذه الخدمة على إعادة تصميم كاملة لواجهات تشغيلها، بالإضافة إلي أنها تجهز بعلامات تبويب جديدة تتيح التنقل بين المجلدات داخل نافذة واحدة.

وليس هذا فقط، بل تحصل النسخ القادمة من أنظمة Windows 11 على تقنيات تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، والتي تساعد على تحسين جودة مكالمات الفيديو عبر الحواسب والهواتف والأجهزة اللوحية الجديدة، فضلا عن هذه التقنيات ستساعد في عزل أصوات الضوضاء الخارجية أثناء المكالمات.

 

 

ولزيادة أمان وحماية  البيانات في أنظمة ويندوز ، قامت مايكروسوفت بجعل نسخ Windows 11 الجديدة تحصل على ميزة Smart App Control، بالإضافة إلي أنها ستحصل على حماية محسنة ضد التصيّد الاحتيالي عبر الإنترنت.

 

 

 

جدير بالذكر، قامت شركة مايكروسوفت في وقت سابق باختبار العديد من الميزات في أنظمة ويندوز، والتي منها ميزات الخدمات Microsoft 365، فضلا عن تطبيق Clipchamp الذي يمكن من خلاله تحرير مقاطع الفيديو.

 

Download

تسريبات جديدة.حول Samsung Galaxy S22

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:27 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top