"واتساب" يعمل على أداة جديدة للرسم

الإثنين، 11 أبريل 2022 04:47 م

واتساب

واتساب

يعمل واتساب على ميزة جديدة تمامًا قد يتم إصدارها لتطبيقه قريبًا، يأتي أحدث إصدار من iOS beta مزودًا بميزة أداة رسم جديدة تساعد في تعديل الصور على iOS.

 

 

ماهي أداة الرسم الجديدة؟

تصل الأخبار من خلال تقرير WaBetaInfo، أن منصة المراسلة الشهيرة تخطط لإدخال ميزة جديدة من شأنها تحسين خيارات التخصيص لقاعدة المستخدمين الواسعة. في الوقت الحالي ، يتوفر الإصدار 22.8.0.73 من iOS beta هذا فقط في مناطق محددة ولم يصل بعد إلى البناء المباشر. ولكن بالنظر إلى الصور ، يمكننا أن نرى أنها توفر خيارات إضافية لميزة الخربشة في أداة الرسم.

 

 

يقدم تطبيق WhatsApp بالفعل أدوات الرسم ، لكن التحديث الجديد سيتوسع في الأدوات المقدمة للمستخدمين. ستسمح هذه المجموعة الجديدة من أدوات الرسم للمستخدمين بالخربشة على الصور أو تحريرها بملاحظات وشروح مخصصة. في الماضي ، كان بإمكان المستخدمين الوصول إلى قلم رصاص واحد فقط للحصول على خيارات الرسم الأساسية. ولكن الآن ، تُظهر لقطات الشاشة الجديدة التي شاركها WaBetaInfo ثلاثة مقاييس جديدة للقلم الرصاص ، إلى جانب خيار أداة تمويه جديد في المجموعة الجديدة.

 

قد تصل هذه الميزات قريبًا إلى إصدار Android من الإصدار التجريبي أيضًا. يختبر WhatsApp بانتظام الكثير من الميزات الجديدة التي تصل في النهاية إلى الإنشاءات الحية بعد بضعة أسابيع أو حتى أشهر. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يتم استبعاد هذه الميزات أثناء الاختبارات العامة في الإصدارات التجريبية أو تعديلها. لذا تابع للحصول على مزيد من التحديثات بخصوص هذا الأمر.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top