"واتساب" يزيد حجم مشاركة الملفات إلي 2 جيجا بايت ويعلن عن ميزة جديدة

الجمعة، 15 أبريل 2022 07:37 م

واتساب

واتساب

أعلنت واتساب WhatsApp ، منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta ، عن إطلاق ميزة "المجتمعات" الجديدة. وفقًا لرؤية المنصة ، تهدف هذه الميزة الجديدة إلى خدمة مؤسسات مثل المدارس والنوادي المحلية والمنظمات غير الربحية وغيرها ، والتي تعتمد على WhatsApp للتواصل والعمل.

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيطلق WhatsApp أيضًا العديد من الميزات الجديدة في الأيام القليلة المقبلة ، بما في ذلك ردود الفعل على الرسائل ، وخيار حذف المسؤول ، ودعم مشاركة الملفات الأكبر ، والمزيد من الأعضاء للاتصال الصوتي.

ستجعل ميزة المجتمعات من السهل على المؤسسات التواصل عبر تطبيق المراسلة. ستسمح الميزة بإدراج مجموعات مختلفة من الأشخاص في مجتمع واحد. لذلك ستكون هذه الميزة مثل مجموعة مظلة / مجتمع تتعايش بداخله العديد من المجموعات المحددة.

 

 

سيوفر WhatsApp أيضًا بعض أدوات التحكم القوية لهذه الميزة المحددة. سيتمكن المسؤولون من التحكم في رسائل الإعلان التي يتم إرسالها إلى الجميع والتحكم في المجموعات التي يمكن تضمينها. ستكون الرسائل في المجتمعات خاصة وآمنة بفضل التشفير التام بين الأطراف.

سيحصل تطبيق المراسلة أيضًا على ميزات إضافية مثل ردود الفعل على الرسائل ، والتي ستسمح للمستخدمين بالرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية (مثل Instagram و Slack). علاوة على ذلك ، سيتمكن مشرفو المجموعة الآن من إزالة الرسائل غير المرغوب فيها أو التي بها مشكلات من دردشة الجميع ، بغض النظر عن هوية المرسل. سيزيد WhatsApp أيضًا حد مشاركة الملفات إلى 2 جيجا بايت (100 ميجا بايت حاليًا) ، وسيتم زيادة حد التعاون في مكالمة صوتية إلى 32 شخصًا من 8 أشخاص.

سيتم إطلاق كل هذه الميزات الإضافية في الأيام القليلة المقبلة قبل إطلاق ميزة المجتمعات ، والتي سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام.
 

Download

مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Ace

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:15 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top