للمدارس وأماكن العمل.. خاصية جديدة قادمة من واتساب

الجمعة، 15 أبريل 2022 01:54 م

واتساب

واتساب

يمتلك ملايين من الأشخاص حول العالم حسابات شخصية على تطبيق التراسل الاجتماعي واتساب الشهير، وذلك للتمتع بميزاته التي يقدمها والتي من بينها القدرة على إجراء المحادثات والمكالمات الصوتية والمرئية، فضلا عن وضع وإضافة الحالات واستخدام الرموز التعبيرية، ومؤخرا، يختبر واتساب خاصية جديدة لوصف مجتمعات تستهدف تنظيم المجموعات فى هياكل أكبر ، والتي تكون مفيدة لاستخدامها في أماكن العمل والمدارس.

 

 

 

وفي هذا الصدد، قال رئيس واتساب ويل كاثكارت، إن الخاصية ستجمع المجموعات، التي تضم بحد أقصى 256 مستخدما، تحت مظلات أكبر حيث يمكن للمسؤولين عن إدارتها إرسال إشعارات لتجمع يضم الآلاف.

وتابع كاثكارت إنها "مخصصة للمجتمعات التي أنت جزء منها بالفعل في حياتك وتقوم باتصال خاص" مشيرا إلى أنواع أخرى مشابهة من أطر الاتصال مثل سلاك أو ميكروسوفت تيمز.

 

 

 

وحتي الآن،  لا توجد خطط حالية لفرض رسوم على الخاصية الجديدة التي يتم اختبارها بشكل تجريبي مع عدد صغير من المجتمعات العالمية لكنه لم يستبعد توفير "ميزات خاصة للمؤسسات" في المستقبل.

وفي الوقت نفسه، قال واتساب إن ميزة المجتمعات ستكون مشفرة من الطرفين، ومن المتوقع أن ميزة المجتمعات ستعمل خلال الأشهر القادمة.

وليس هذا فقط، يستعد لطرح ميزة جديدة، والتي تسمح للمستخدمين بمشاركة ملفك الشخصي عبر URL على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

وبدأ واتساب في طرح تحديث تجريبي جديد لمستخدمي أندرويد عبر برنامج Google Play Beta، حيث يصل التحديث إلي إصدار التطبيق إلى 2.22.9.8 ويحصل على إشارات إلى زر ملف تعريف مشاركة جديد.

Download

مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Ace

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:15 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top