100 مليون مستخدم لشبكة "VK" الروسية بنهاية مارس

السبت، 16 أبريل 2022 02:29 م

 شبكة "VK" الروسية

شبكة "VK" الروسية

منذ بداية الحرب بين روسيا وأوكرانيا قامت عدد من الشركات العملاقة المتخصصة في التكنولوجيا والمنصات الاجتماعية الرائدة باتخاذ خطوات وإجراءات جادة لوقف الغزو الروسي، وعلى رأسها فيسبوك، حيث قامت بحظر وتقييد وسائل الإعلام الروسية من الوصول إلي منصاتها وقطع الخدمة عنها، الأمر الذي أغضب روسيا وبالتالي قامت ببتفعيل شبكة بديلة لفيسبوك وهي منصة "VK" الروسية.

 

 

 

وشهدت منصة "VK" الروسية منذ تفعيلها زيادة كبيرة في أعداد المستخدمين، حيث  أعلن القائمون على شبكة "VK"  أن جمهور شبكتها وصل في مارس الماضي إلى أكثر من 100 مليون شخص، وذلك بعد أن انضم إليها أكثر من 3 ملايين شخص.

ونتيجة لذلك، حققت شبكة  "VK" الروسية أرباح ضخمة، حيث أعلن القائمون على شبكة "VK" الروسية للتواصل الإجتماعى أن الأرباح التى يجنيها صناع المحتوى فى الشبكة ازدادت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، وأن نسبة متوسط أرباح المدونين وصناع المحتوى في "VK"  بشكل عام ازدادت بنسبة 293% في نهاية مارس الماضي، أي أنها تضاعفت 4 مرات تقريبا.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل ازدادت أرباح صناع المحتوى المشاركين في برنامج "الشراكة" مع شبكة "VK"  أيضا بمعدل 107%، فيما ازداد معدل الأرباح الأسبوعية للمدونين في منصة التسويق التابعة للشبكة بمعدل 54 % .

 

 

 

جدير بالذكر، شبكة "VK" تم تأسيسها في عام 2006، وأصبحت من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في روسيا وإحدى أشهر المنصات في أوروبا والعالم، حيث ينشر عليها يوميا نحو 12 مليون منشور بـ 44 لغة.

 

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top