"Kuo" تحصل موديلات آيفون 14 على كاميرات سيلفي ذات ضبط تلقائي للصورة

الخميس، 21 أبريل 2022 12:51 ص

آيفون 14

آيفون 14

خرج المحلل Ming-Chi Kuo من شركة Apple مع تنبؤ آخر لـ iPhone 14 وهذه المرة يتعلق بكاميرا الصور الشخصية. 

 

 

ستتباهى جميع أجهزة iPhone الأربعة الجديدة التي ستأتي في وقت لاحق من هذا العام بكاميرات أمامية ذات ضبط تلقائي للصورة مع فتحة f / 1.9. 

ستكون هذه ترقية كبيرة على أجهزة iPhone السابقة التي ظلت عالقة بشكل مستمر مع أدوات التقاط الصور الشخصية ذات التركيز الثابت وفتحات العدسة f / 2.2 لفترة من الوقت الآن.

 

ستستفيد جميع تطبيقات الصور ومكالمات الفيديو والبث المباشر وستسمح الفتحة الأوسع للمستشعرات بالتقاط المزيد من الضوء مما يؤدي إلى الحصول على لقطات نهارًا أفضل وفي الإضاءة المنخفضة. 

 

 

ستسمح إضافة التركيز البؤري التلقائي بتتبع أفضل للهدف وتحسين عمق المجال في الصور الثابتة ومقاطع الفيديو خاصة عندما يتعلق الأمر بالوضع الرأسي. 

 

لا نحصل على أي أدلة على حجم مستشعر التصوير ودقته ، لكن إضافة التركيز البؤري التلقائي ستجلب بالتأكيد تجربة أفضل للصور الذاتية.

 

 

مواصفات آيفون 14:

تأتي هواتف آيفون 14 حيث تصدر بشاشات كبيرة الحجم بشاشة 6.7 بوصة، وذلك لهاتفى iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max أما هاتفى iPhone 14 و iPhone 14 Pro يأتون بشاشة 6.1 بوصة.

من المحتمل أن هاتفى iPhone 14  و   iPhone 14 Max سيكونان متشابهان لحد كبير ، حيث تأتي تأتى طرز Pro مع نوتش صغير على هيئة ثقب، بينما تحصل طرز Pro فقط في السلسلة على معدل التحديث 120 هرتز في الثانية وشاشات LTPO ، أما هاتفى iPhone 14  و iPhone 14 Max يظلان بمعدل 60 هرتز فقط.

 

أما بخصوص الكاميرا الخلفية الرئيسية فستكون بدقة 48 ميجابكسل مع جودة تصوير الفيديو بدقة 8K ، هذا بالإضافة إلى معالج Bionic A16، والمطور بمعمارية 4 نانومتر.

كما ستظل خاصية مستشعر الوجه Face ID كما هي أما بالنسبة لمستشعر Touch ID فمن المتوقع ألا يتم تضمينه في هواتف هذا العام.   

 

سعر هاتف آيفون 14:

أما بالنسبة لسعر هاتف iPhone 14 Max فيبلغ سعره حوالي 900 دولار أى ما يعادل 17 ألف جنيه مصرى.
 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top