هاتف Oppo الذكي القابل للطي يأتي قريبًا بسعر في متناول الجميع

الأربعاء، 04 مايو 2022 06:37 ص

Find N

Find N

أطلقت شركة أوبو Oppo أول هاتف ذكي قابل للطي ، وهو Find N ، في ديسمبر ، ولكن من الواضح أن الشركة تعمل بالفعل على بعض الأجهزة الأخرى القادمة للانضمام إلى محفظتها القابلة للطي، ويشاع أن الهاتف التالي سيكون عموديًا ، صدفي الشكل ، قابل للطي ، مثل Samsung Galaxy Z Flip3 أو Huawei P50 Pocket.

 

 

يُقال إن سعر Oppo أرخص - وهذا أمر منطقي لأن Find N كان أرخص من منافسيها أيضًا عندما تم إطلاقه في السوق الصينية. من الواضح أن هاتف Oppo `` flip '' سيصل إلى حوالي 5000 يوان صيني ، وفقًا لإشاعة من الصين ، وهذا يترجم حاليًا إلى ما يقرب من 756 دولارًا أو 718 يورو. لوضع هذا في السياق ، يبدأ P50 Pocket بسعر 8988 يوان صيني في الصين (1360 دولارًا أو 1،292 يورو) ، بينما يمكن الحصول على Galaxy Z Flip3 مقابل 7399 يوان صيني (1119 دولارًا أو 1063 يورو).

 

يسعدنا أن Oppo تبدو عازمة على لعب بطاقة السعر عندما يتعلق الأمر بالأجهزة القابلة للطي ، ولكن من الغريب أيضًا رؤيتها ، نظرًا لأن إستراتيجية التسعير الخاصة بها لبقية أجهزتها كانت دائمًا معاكسة تمامًا. على أي حال ، يُزعم أن هاتف Oppo القابل للطي سوف يستخدم Snapdragon 8 Gen 1+ SoC ، مما يعني أنه يمكن إطلاقه هذا الصيف في أقرب وقت ممكن. سنبقيك على اطلاع.

 

يعتبر الهاتف مُنافس مُباشر لـ Galaxy Z Fold 3، ورأينا مؤخرًا العديد من الهواتف القابلة للطي من مختلف الشركات أبرزهم شاومي وهاتف Mi Mix Fold وهواوي بهاتف Huawei Mate X2 وغيرها من الهواتف، وتعتبر هي الهواتف الأغلى ثمنًا التي تُقدم في الأسواق نظرًا لإرتفاع تكلفة إنتاجها بسبب عدم إنتشار تلك التقنيات.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top