كل ما تريد معرفته عن ميزة TikTok Pulse الجديدة

الخميس، 05 مايو 2022 03:03 م

تيك توك

تيك توك

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي في طرح ميزاتها وخدماتها لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم، وذلك تسهيلا عليهم وتوفير أفضل استخدام لهم أثناء التواجد على هذه التطبيقات، وفي الفترة الماضية، حقق تطبيق تيك توك TikTok، الشهير نجاحا كبيرا، وذلك نظرا لميزاته الرائعة التي لاقت إعجاب مستخدميه، ويستكمل تيك توك نجاحه بإطلاق ميزة جديدة تسمي "TikTok Pulse"، والتي تعمل على مشاركة أرباح الإعلانات مع المبدعين.  

 

 

 

و تقوم  ميزة TikTok Pulse على المشاركة مع أفضل المبدعين وصنّاع المحتوى عن طريق السماح للإعلانات بالظهور بجوار أعلى 4٪ من جميع مقاطع الفيديو مشاهدة، ثم توزيع الأرباح بين المنصة وصانعي المحتوى،  كما أنه يمكن لصناع المحتوى بأكثر من 100 ألف متابع الاستفادة من هذه الخدمة.

 

 

 

وتضم ميزة TikTok Pulse الجددية من تيك توك 12 فئة وتصنيف مختلف ، الأمر الذي يسمح للعلامات التجارية بوضع إعلاناتها بجوار المحتوى الأكثر صلة بالنسبة، وتشمل هذه الفئات محتويات شائعة يستمتع بها مستخدمي تيك توك مثل الطهي والألعاب وغيرها الكثير.

وبالنسبة لموعد توافر هذه الميزة الجديدة فمن المقرر  أن يتم إطلاقها في شهر يونيو بالولايات المتحدة ثم  التوسع لإطلاقها في البلاد الأخري.

جدير بالذكر، أن تطبيق تيك توك حيث تم تنزيله منذ بداية العام الحالي أكثر من 176 مليون مرة، وبالتالي أصبح خامس تطبيق يتم تنزيله أكثر من 3.5 مليار مرة منذ إطلاقه.

كما أنه لم يتم تنزيل أي تطبيق 176 مليون مرة خلال الشهور الأولى من العام قبل "تيك توك" منذ بداية 2018.

 

 

 

ويأتي في المركز الثاني تطبيق إنستجرام، حيث تم تنزيله نحو 151 مليون مرة منذ بداية العام،  وفي آسيا جاء تطبيق "إنستجرام" في المركز الأول كأكثر التطبيقات تنزيلاً.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top