"كيو" يكشف تفاصيل جديدة عن شاشات أبل القابلة للطي في المستقبل

الثلاثاء، 17 مايو 2022 10:44 م

هواتف أبل القابلة للطي

هواتف أبل القابلة للطي

لطالما ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. والآن ، كشف أحدث تقرير عن بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بمنتجات الشركة المستقبلية والتكنولوجيا الجديدة التي قد تعرضها.

 

تصل الأخبار من المحلل المعروف Ming-Chi Kuo الذي شارك المعلومات على Twitter. صرح Kuo أن شركة Cupertino العملاقة تخطط لاستخدام لوحات EPD الملونة (عرض الورق الإلكتروني) من E-Ink. من الواضح أن هذه اللوحة ستُستخدم للشاشة الثانوية الخارجية في جهاز قابل للطي. هذا يعني أيضًا أن الشاشة الأساسية ستتميز بتقنية عرض أكبر وأكثر تقدمًا. يضيف المحلل أن لوحة EPD ستكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأشكال الأخرى لتقنية العرض.

 

 

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن EPD الملون هو شكل من أشكال تقنية الحبر الإلكتروني ، فمن المحتمل أيضًا استخدامه في طراز جديد من أجهزة Apple اللوحية. بمعنى آخر ، لديها تطبيقات محتملة في كل من الهواتف القابلة للطي في المستقبل أو حتى أجهزة iPad. استنادًا إلى تقاريرنا السابقة ، يخطط صانع iPhone لإطلاق أول جهاز قابل للطي مع شاشة 9 بوصة للجلوس بين عروض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

 

يقال إن هذا النموذج القابل للطي سيصدر في وقت ما حوالي عام 2025. يعتقد Kuo أن خارطة طريق المنتجات القابلة للطي للشركة ستركز أولاً على الأجهزة متوسطة الحجم ثم تنتقل إلى الأمام لتضمين الأدوات ذات لوحات العرض الأكبر. ثم أخيرًا ، ستشمل أيضًا في النهاية أجهزة صغيرة مثل iPhone أيضًا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top