مواصفات وسعر هاتف هواوي Mate Xs 2.. كل ما تريد معرفته (صور)

الأربعاء، 18 مايو 2022 08:45 م

 Huawei Mate Xs 2

Huawei Mate Xs 2

أطلقت "هواوي" Huawei الهاتف الذكي القابل للطي Mate Xs 2 في السوق الصينية الشهر الماضي، ظهرت العلامة التجارية أخيرًا لأول مرة الهاتف في السوق العالمية اليوم.

 

 

تصميم وعرض هاتف هواوي Mate Xs 2 :

يتميز هاتف Huawei Mate Xs 2 بتصميم "Falcon Wing" القابل للطي للخارج. أثناء طيها ، تظل الشاشة ثابتة في مكانها باستخدام آلية مزلاج وعندما يتم تحريرها ، تفتح جزئيًا بفضل المفصلة المحملة بنابض. نظرًا للشاشة الخارجية القابلة للطي ، يتميز جهاز Mate Xs 2 أيضًا بشاشة عرض غير مجعدة وهي نادرة في قطاع الهاتف الذكي القابل للطي.

 

يتكون جسم الهاتف الذكي من سبائك التيتانيوم المستخدمة في صناعة الطائرات ، والألياف الزجاجية فائقة الخفة ، والفولاذ الخفيف للغاية والفائق القوة، أثناء فتحه ، يبلغ سمك أنحف جزء من الهاتف الذكي 5.4 مم فقط ويزن 255 جرامًا فقط. بخلاف ذلك ، يتميز الجهاز بمواد من الألياف الدقيقة على ظهره مما يمنح الجهاز إحساسًا رائعًا عند فتحه.

 

عند الوصول إلى الشاشة ، فهي توفر شاشة مطوية مقاس 6.5 بوصة تتسع إلى 7.8 بوصة عند فتحها، تحتوي على لوحة OLED بدقة 2480 × 2200 بكسل عند توسيعها (2480 × 1176 بكسل أثناء الطي). 

 

تأتي لوحة العرض بمعدل تحديث 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات باللمس 240 هرتز ، و 1440 هرتز PWM يعتم ، وكثافة 424 بكسل لكل بوصة، كما أنه يغطي التدرج اللوني الواسع P3 ويأتي مع طبقة بصرية نانو لتقليل الانعكاسات.

 

مواصفات هاتف هواوي Mate Xs 2 :

 

 

تحت الغطاء ، يحتوي الهاتف الذكي على Snapdragon 888 4G SoC مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 660. يأتي في تكوين تخزين فردي يبلغ 8 جيجابايت + 512 جيجابايت ، ويمكن توسيع الذاكرة بشكل أكبر حتى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة نانو من هواوي.

 

يعمل جهاز Mate XS 2 على نظام EMUI 12 خارج الصندوق ويقدم ميزات خاصة للجهاز القابل للطي مثل النوافذ المتعددة الذكية وإيماءات التمرير السريع للاستفادة من الشاشة الأكبر بكفاءة وفعالية أكبر.

 

يتميز الجهاز ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع 66 وات الذي تدعي شركة Huawei أنه يمكنه شحن البطارية بنسبة 90٪ في 30 دقيقة فقط. للإدارة الحرارية ، يشتمل الجهاز على نظام تبريد سائل من الجرافين.

 

يوفر Mate Xs 2 أيضًا دعمًا لجهاز Huawei M-Pen 2s Stylus الذي يأتي بمستوى 4096 من إحساس الضغط العالي وبطارية 82 مللي أمبير قادرة على الكتابة باستمرار لمدة 10 ساعات وتوفر وقت استعداد يصل إلى 40 يومًا. يستخدم بلوتوث 5 للاتصال.

 

تشمل الميزات الأخرى لجهاز Mate Xs 2 شبكة Wi-Fi ثلاثية النطاق و Bluetooth 5.2 و NFC و GPS / AGPS / GLONASS / Beidou / NavIC و USB Type-C ودعم سماعة الرأس عبر موصل USB من النوع C. يغطي الجهاز أيضًا جميع نطاقات 2G و 3G و 4G القياسية.

 

الكاميرات:

بالنسبة للبصريات ، يحتوي الجهاز القابل للطي على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من 50 ميجا بكسل أساسية بفتحة f / 1.8 ، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة f / 2.2 ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة f / 2.4 ، OIS و 3 x القدرة على التكبير البصري. تحتوي لوحة الكاميرا أيضًا على مستشعر تركيز ليزر. في المقدمة ، يحتوي الجهاز على كاميرا بزاوية عريضة 10.7 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

الكاميرا الخلفية قادرة على التقاط الصور بدقة 8192 × 6144 بكسل وتدعم تصوير الفيديو بالحركة البطيئة 1080p @ 960fps. قدمت Huawei أيضًا محرك XD البصري المحسن وهو تقنية استعادة الصور المخصصة للشركة والتي يمكنها التقاط ألوان حقيقية وإزالة الانحرافات البصرية.

بخلاف ذلك ، يوفر الجهاز ميزات متعددة للكاميرا مثل عكس التصوير الذكي والإطار المتزامن على الشاشة المزدوجة والنقر السهل وإزالة الكائنات الذكية.

 

 

سعر هاتف هواوي Mate Xs 2 والتوافر:

تقدم هواوي هاتف Mate Xs 2 الذكي القابل للطي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت + سعة تخزين 512 جيجا بايت بسعر 1،999 يورو في السوق الأوروبية. يأتي بخيارات الألوان الأسود والأبيض والبنفسجي ، وسيكون متاحًا للشراء في يونيو.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top