24 أكتوبر.. موعد إيقاف واتساب الدعم عن iOS 10 و iOS 11

الإثنين، 23 مايو 2022 03:14 م

واتساب

واتساب

يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp الشهير واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي أهمية وانتشارا من قبل العديد من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرا لما يزفره من ميزات وخدمات من وقت لآخر، والتي تقوم بدورها بتوفير استخدام أفضل لهم خلال التواجد على التطبيق، ولكن مؤخرا، أعلن واتساب عن استعداده لوقف الدعم لعدد من الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة، بمعني أن هذه الهواتف لن تحصل على أي تحديثات أو ميزات قادمة من واتساب خلال الفترة القادمة.

 

 

 

ويتوقف الدعم عن هواتف آيفون التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS 10 و iOS 11 ، فلن تحصل هذه الهواتف على أي تحديثات يقوم واتساب بإطلاقها بعد موعد 24 أكتوبر القادم.

 

 

 

وفي هذا الصدد، وجه تطبيق واتساب WhatsApp مستخدميه بضرورة الترقية إلي نظام تشغيل iOS 12، وذلك لعدم لعدم توقف دعم واتسآب والحفاظ على تلقى أى دعم أمنى أو فنى.

ومن بين الهواتف التي يتوقف عنها الدعم بعد 24 أكتوبر هي  iPhone 5 و iPhone 5c، ولكن حتي الآن لم يتم معرفة إذا كان هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus سيتوقف عنها دعم واتساب أيضا أم لا.

 

 

 

وللحصول على آخر تحديث يجب على مستخدمي iOS 10 و iOS 11 الانتقال إلى الإعدادات ثم عام ، ثم النقر فوق تحديث البرنامج لتحديد أحدث إصدار من iOS ، وذلك لعدم توقف دعم واتسآب عنهم. 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top